رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة 561 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا

المحـافظـات

الثلاثاء, 05 مايو 2015 14:22
 إزالة 561 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
المنيا - بوابة الوفد – أشرف كمال:

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ومديرية الزراعة، من إزالة 155 حالة تعدٍ على مساحة 11 فدانًا و19 قيراطًا و 9 أسهم،  خلال شهر إبريل الماضي، وذلك في إطار حملات الإزالة ، التي تجرى على مستوى مراكز المنيا ، من أجل الكشف عن حالات التعديات على الأرض الزراعية ، وأملاك الدولة ، ومخلفات المباني.

وأوضح التقرير- الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا-

الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية ، حيث تم إزالة 143 حالة إدارة زراعية بمساحة 11 فدانا و10 قراريط و3 أسهم ، و10 حالات إصلاح زراعي بمساحة 9 قراريط و6 أسهم، وقراري إزالة بالسكة الحديد، وذلك بقرى ( دهروط ـ بنى خالد ـ.برطباط ـ عباد شارونة ـ طمبدى ـ شم البحرية ـ حى غرب ـ ميانة ) بمغاغة .

وفى نفس السياق ، أزالت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سمالوط 226 حالة تعديات على الأراضي الزراعية، منها 41 حالة بقرى ( الشعراوية ـ أبو سيدهم  ـ ابو كيلانى ـ على باشا ) ، و45 حالة إزالة بكل من،  ( طحا الاعمدة ـ منقطين ـ البيهو )،  و125 أخرى (ببنى خالد ـ اسطال ـ بنى غنى ـ قلوصنا ) ، بالإضافة  إلى 15 حالة بالطرق الرئيسية بالمدينة.

كما تمكنت حملة من الوحدة المحلية بمركز ومدينة ملوى ، من تنفيذ عدد 180 حالة إزالة إدارية،  وتحرير 63 محضر متنوع ما بين (إشغال طريق ـ بدون ترخيص ).
 

أهم الاخبار