عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 561 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ومديرية الزراعة، من إزالة 155 حالة تعدٍ على مساحة 11 فدانًا و19 قيراطًا و 9 أسهم،  خلال شهر إبريل الماضي، وذلك في إطار حملات الإزالة ، التي تجرى على مستوى مراكز المنيا ، من أجل الكشف عن حالات التعديات على الأرض الزراعية ، وأملاك الدولة ، ومخلفات المباني.

وأوضح التقرير- الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا- الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية ، حيث تم إزالة 143 حالة إدارة زراعية بمساحة 11 فدانا و10 قراريط و3 أسهم ، و10 حالات إصلاح زراعي بمساحة 9 قراريط و6 أسهم، وقراري إزالة بالسكة الحديد، وذلك بقرى ( دهروط ـ بنى خالد ـ.برطباط ـ عباد شارونة ـ طمبدى ـ شم البحرية ـ حى غرب ـ ميانة ) بمغاغة .

وفى نفس السياق ، أزالت

الوحدة المحلية بمركز ومدينة سمالوط 226 حالة تعديات على الأراضي الزراعية، منها 41 حالة بقرى ( الشعراوية ـ أبو سيدهم  ـ ابو كيلانى ـ على باشا ) ، و45 حالة إزالة بكل من،  ( طحا الاعمدة ـ منقطين ـ البيهو )،  و125 أخرى (ببنى خالد ـ اسطال ـ بنى غنى ـ قلوصنا ) ، بالإضافة  إلى 15 حالة بالطرق الرئيسية بالمدينة.

كما تمكنت حملة من الوحدة المحلية بمركز ومدينة ملوى ، من تنفيذ عدد 180 حالة إزالة إدارية،  وتحرير 63 محضر متنوع ما بين (إشغال طريق ـ بدون ترخيص ).