رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أعمال مكثفة لإصلاح الصرف الصحي بالإسماعيلية

المحـافظـات

الأحد, 03 مايو 2015 14:57
 أعمال مكثفة لإصلاح الصرف الصحي بالإسماعيلية
الاسماعيليه - بوابه الوفد - محمد جمعـــه

حدث كسر مفاجئ بخط شبكة انحدار الصرف الصحي بمدينة المستقبل في الإسماعيلية، ما أدى إلى وجود طفح مستمر أمام المركز الطبى ومجموعة المساكن المحيطة والمواجهة للمركز.

وأصدر المهندس علي حسين، رئيس مجلس الإدارة، تعليماته بتكليف احد المقاولين المتخصصين لإصلاح هذا الكسر وتكليف العاملين بمنطقة الإسماعيلية بعمل حل مؤقت، وبدأ المقاول فى الإصلاح الجذرى مع الحل المؤقت الذى تقوم به الشركة بوجود المهندس جمال ذكى مستشار الشركة، والمهندس محمد محب

مدير منطقة الإسماعيلية، وأحمد صالح رئيس الشبكات.
ونتيجة لحدوث كسر مفاجئ بشبكة مياه الشرب بمساكن الخامسة جاهز  أمام  نادى الكهرباء فى تمام الساعة السادسة من صباح اليوم تم توجيه فريق عمل من الشركة للسيطرة على المياه المتدفقة بالشوارع وذلك أثناء قيام مرفق المياه بهيئة قناة السويس بأعمال الإصلاح وقد تم ذلك بناء على تعليمات م. على حسين بضرورة
اتخاذ التدابير اللازمة للسيطرة على الأمر وحل المشكلة فورا بحضور كمال موافى رئيس الجراج، ومجموعة من سائقى سيارات الكسح ومجموعة من عمال الشبكات.
ونظرا لدخول فصل الصيف وزيادة الضغط على محطات الصرف الصحى فقد قامت منطقة الإسماعيلية بالبدء فى أعمال الصيانة بمحطة أبو عطوة الرئيسية وذلك بتواجد م. مصطفى هزاع وم. محمد عليوة، المسئولين عن المحطة، ومشاركة مجموعة من الفنيين المهرة بالمحطة وتوضح الصور جانبا من الأعمال التى تمت فى المناطق الثلاث بمنطقة الإسماعيلية.

وطالب الأهالى على حسين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بتزويد القرى المحرمةبشبكه مياه.
 

أهم الاخبار