رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القليوبية يبحث مشكلات المياه والصرف الصحي

المحـافظـات

الأحد, 03 مايو 2015 13:55
 محافظ القليوبية يبحث مشكلات المياه والصرف الصحي محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
القليوبية خليفة محمود

عقد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية اليوم الأحد بمكتبه بديوان عام مدينة شبرا الخيمة اجتماعا حضره  رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة والقليوبية لبحث مشكلات المياه والصرف الصحي بالمحافظة خاصة بمدينة شبرا الخيمة وقليوب والخصوص الذي كان قد توقف العمل بهم.

هذا وقد أمر السيد المحافظ مسئولى الجهاز التنفيذى بالمحافظة بعمل

بيان وحصر بأهم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المتوقف العمل بها بالمحافظة والشركات القائمة على التنفيذ والمعوقات والمشكلات الخاصة بكل مشروع والحلول لهذه المشكلات.

وأكد السيد المحافظ على ضرورة التعاون بين القطاعات والهيئات لحل المشكلات وتذليل العقبات التى قد تعوق تنفيذ المشروعات داخل المحافظة ،كما يجب

التغاضى عن أي خلافات من أجل خدمة المحافظة والمواطنين، فكلنا مشتركون فى تنفيذ هذه المشروعات مشيرا إلى وجود مشروعات جديدة أخرى قادمة.

كما طالب خلال الاجتماع بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة والانتهاء من أعمال الصرف الصحي في موعد أقصاه شهرين حتى يتسنى لستكمال خطة الرصف للمنطقة كما طالب سيادته بزيادة نصيب مدينة الخصوص في حصة مياه الشرب وذلك حيث تعاني المدينة من قلة نصيب الفرد من مياه الشرب بها.

أهم الاخبار