رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسلمون يبدأون بناء كنيسة "السيدة العذراء"بالشهداء في المنوفية

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 أبريل 2015 17:46
 المسلمون يبدأون بناء كنيسة السيدة العذراءبالشهداء في المنوفية
المنوفية - بوابة الوفد - احمد بلال

دشن عدد من المسلمين وممثلى عن وزارة الأوقاف ومطرانية المنوفية وعدد من القوى السياسية والشعبية الثلاثاء أعمال البناء الأولى فى كنيسة "السيدة العذراء مريم" بمدينة الشهداء بمشاركة رئيس لجنة الوفد بالشهداء شوقى سليم وممثل عن الطرق الصوفية .

وقال القمص إبراهيم فؤاد "كاهن كنيسة السيدة العذراء بمدينة الشهداء" : إن وقوف المسلمين مع إخوانهم الأقباط دليل على التلاحم والمحبة المصرية الإسلامية، حيث قام المئات من المسلمين بجمع توقيعات وجاءوا بأموالهم وإيصالات

تبرع من فتيات المدارس ومن الأجهزة التنفيذية بالأموال لبناء الكنيسة .

واكد أن المسلمين والاقباط يد واحدةضد الجماعات الارهابية وانه سيسافر الى امريكا وسيعرض هذة اللقطة على العالم بأكملة ليؤكد ان الجميع يقفون يدا واحدة من أجل بناء الوطن.

وأضاف رئيس لجنة الوفد بمركز الشهداء شوقى سليم أن إعادة بناء الكنيسة بمساعدة المسلمين ما هى الا للتعبير عن الحب بين

المسلمين والاقباط ووقوف بعضهم بجانب الآخرين ، مضيفا أنها رسالة قوية إلى كافة الجماعات الارهابية بأن المسلمين الوسطيين والاقباط يد واحدة مع الدولة ضد اى عدوان عليها .

فيما اكد الشيخ عادل صديق ممثل عن وزارة الاقاف بمدينة الشهداء ان الاسلام امرنا بالوقوف مع المشركين فما بالك بالوقوف مع الاخوة الاقباط وهم مؤمنون بالله ، مضيفا ان من يخرج ليبث الفتنة الطائفية فى المجتمع لابد من أن يقف عند حده ولابد من معاقبتة فورا ، مضيفا ان الاسلام المعتدل امرنا بالوقوف معا مع اخواننا فى كل المواقف العصيبة وعدم نسيانهم .

أهم الاخبار