رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عبدالحافظ" وكيلًا للعلوم الدينية والعربية بـ"أزهر أسيوط"

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قراراً بتعيين الدكتور علي عبد الحافظ حسن سيد – بدرجة مدير عام وكيلاً لمنطقة أزهرية ( أ ) للعلوم الدينية والعربية بأسيوط.

وقال الوكيل الجديد للمنطقة الأزهرية بأسيوط إنه سعيد بهذا التكليف وسيعمل جاهداً من أجل خدمة الأزهر، مشيراً إلى أن الجميع سواسية تحت مظلة المساءلة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية لتحقيق بيئة إيجابية وصحية آمنة داخل المعاهد الأزهرية على مستوى أسيوط .

جدير بالذكر أن الدكتور علي عبد الحافظ كان يشغل منصب عميد لمعهد أسيوط الديني، وحاصل على دكتوراه في الأدب والنقد بامتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 2006م، في أدب الطفولة الإسلامي، حيث كانت الرسالة الأولي من نوعها على مستوى العالم الإسلامي والعربي، وشارك في تطوير المناهج

بجامعة الملك فيصل بالسعودية مع فريق عمل كان يقوده المفكر الإسلامي الكبير أ/ د. أحمد عمر هاشم، وله إسهامات متميزة في مجال ضمان جودة التعليم والاعتماد، و قام بمراجعة ومتابعة أكثر من (20) مدرسة بوزارة التربية والتعليم ، ومازال يعمل بها حتى تاريخه، وأشرف على دورات المراجعة الخارجية المقامة من قبل مركز ضمان الجودة والتدريب بسوهاج والأقصر وأسيوط، الأمر الذي أهله بما لديه من خبرات متعددة للقيام بمهام هذه الوظيفة حيث توافرت فيه جميع شروط ومتطلبات العمل الجديد.