رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلية التربية بالفيوم تنظم يوماً لملتقى التوظيف والخريجين

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت كلية التربية جامعة الفيوم، ملتقى التوظيف الرابع ويوم الخريجين برعاية الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس الجامعة و الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور محمد فاروق عميد الكلية والدكتورة امال ربيع كامل وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة آمال جمعة مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية اليوم الاحد  بقاعة المؤتمرات بالكلية.

بدأ الملتقى بكلمة للدكتور ربيع كامل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أكدت فيها أن كلية التربية بدورها المتميز تهدف إلي خلق روابط بناءة بين خريجي الكلية ومؤسسات المجتمع المدني.
أكد الدكتور وليد الشيمي مدير مركز متابعة الخريجين أن هذا الملتقى نشاط أساسي من الأنشطة التي تقوم بها الجامعة متمثلة في وحدة الخريجين وأن وحدة الخريجين تعمل جاهدةً دائما علي فتح قنوات اتصال بين الكلية والخريجين بهدف توفير برامج تدريبية للارتقاء بمستوى الخريج وإتاحة فرص عمل مناسبة والمنافسة علي المستويين المحلي والإقليمي بما يحقق رؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية .
أشار الدكتور محمد فاروق عبدالسميع القائم بعمل عميد الكلية أن دور الكليات في تحديد المشاكل وتصنيفها وتدريب الكوادر البشرية لكي يقوموا بحل هذه المشكلات وفق الأسس العلمية الصحيحة للنهوض بالعملية التعيلمية .
أكد الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  أن كلية التربية هي كلية محورية في المجتمع المصري ويوجد بها قناوات العلم وفنون التدريس، وأن الإعداد الجيد للخريج يجب أن يكون من جهاتين الجهة الأولي التي تخرج منها، والجهة الثانية التي توظف فيها ، وأكد علي ضرورة إعادة الحزم اللازم للمدارس للنهوض بالعملية التعليمية في مصر ، ثم تم عرض فيلمًا تسجيليًا عن وحدة متابعة الخريجين وحمعية خريجى كلية التربية بجامعة الفيوم.