رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى جنينه الحيوانات

وشوش الودع وأعرف حظك بـ30 جنيه

المحـافظـات

الاثنين, 13 أبريل 2015 17:49
 وشوش الودع وأعرف حظك بـ30 جنيه صورة ارشيفية
محمود عبد المنعم

تزامنا مع إحتفال المصريين بعيد الربيع اليوم بحديقة الحيوان، انتشر عدد من  "قارئة الودع" ومُدعين بانهم يعرفون الطالع و المستقبل و الحظ بالحديقة، وكان من ابرز المترددين  علي قارئة الودع فئات النساء والفتيات لمعرفة حظهم وما هو السبب الحقيقي لعدم زواجهم حتى الآن أو تآخر الإنجاب .

وتبدأ قارئة الودع في جذب ضحيتها بإبتسامة بشوش وكلمات تجذب الفتيات و الشباب المتلهف على معرفة المستقبل و الأشخاص الذين يتعامل معهم من أصدقاء أو زملاء في العمل أو سبب تأخر الزواج .

ووشوشه الودع تكلف 3جنيه ، تبدأ الفتاه 

في قول اسمها و أسم الأم بالكامل و هي تضع بالودع في كف يدها وبعد ذلك تعطي الودع لقارئة الودع .

وهنا تأتي الحظة الحاسمة و في ترقب كبير من الفتاة وهي تنظر في عين قارئه الودع في صمت تام، لتعرف الطالع و الحظ و من يحبها ومن يكرهها.

تبدأ قارئة الودع بالحديث أنها "مخاوية" للجن حسب قولها، والذي يساعدها في مهنتها لإثارة الفتاة، وتتحدث عن حياتها العامة والخاصة مثل "أنتي مخنوقة و

محسودة وفي نأس في حياتك مش حبالك الخير"، والغريب أن هذا الكلام قد يكون بعضها حقيقيا ولكنه يعتمد على ذكاء وفراسة قارئه الودع .

وبدوره خاض محرر بـ"بوابة الوفد" التجربة ودفع الـ30 جنيه ووشوش الودع، وكان رد قارئة الودع هو " خد بالك من اقرب الناس ليك مش بتحبلك الخير وكان في حبيب في حياتك حصل بينكم فراق بسبب  الموت و البعد، مستني فلوس كتير بعد 3 نقاط و النقاط هنا قد تعني أيام أو شهور أو سنين وسوف ترزق بطفل خلال أيام "، بعد أن قام محرر الوفد بخداع قارئة الفنجان وأخبرها  أنه متزوج منذ عامين لم يرزق بأطفال حتي ألان ، الطريف أن محرر الوفد غير متزوج أو خاطب.

أهم الاخبار