رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالب بالتحقيق في تجاوزات عائلة مدرس بالمنيا

المحـافظـات

الجمعة, 10 أبريل 2015 11:49
مطالب بالتحقيق في تجاوزات عائلة مدرس بالمنيا
المنيا – بوابة الوفد – أشرف كمال:

تقدم العديد من معلمى مدرسة التجارة الثانوية بنات، بإدارة أبو قرقاص التعليمية، جنوب محافظة المنيا، بشكاوى إلى مديرية التربية والتعليم، مطالبين المسئولين بسرعة التحقيق فى المخالفات الجسيمة التى يقوم بها مدرس لغة إنجليزية وزوجته وابنته، وجميعهم يعملون بالمدرسة نفسها.
 

وعبّر المعلمون، فى شكواهم، عن دهشتهم لعمل أسرة كاملة بمدرسة واحدة، خصوصاً أن الابنة وتدعى "نهال. ع"، منتدبة من التعليم الإبتدائى، وهو أمر لا يجوز قانونا، حيث تخطت جميع دفعتها، وانتدبت

مباشرة إلى التعليم الفنى، ضاربة بالقانون عرض الحائط، بتواطؤ من "جمال. ف" موجه اللغة الإنجليزية، وهو فى الوقت ذاته من الدفعة الدراسية نفسها للمدعو "عصام. ت" المدرس الذى انتدب ابنته.
كما أن زوجته وتدعى "عواطف. ع" مدرسة أولى بالمدرسة نفسها، وتتضمن المخالفات قيام المدعو "عصام. ت" بأعمال المدرس الأول، على رغم انه لم تتم ترقيته لتلك الوظيفة، وبناء عليه
لا يحضر للمدرسة سوى يوم واحد فقط فى الأسبوع، وجدوله الدراسي لا يتعدى 4 حصص، وبرغم ذلك يتقاضى هذا المدرس راتبا ضخما، لمجرد أنه يعمل أقل من 3 ساعات بالأسبوع، ولم يكتفِ بذلك بل إن زوجته هى الأخرى تحصل على جدول 4 حصص.
كما قام المدرس المذكور بتزوير خطاب أمني لابنته، بحجة أن زوجها مطلوب فى قضية فتنة طائفية، وثأر بقرية إبشادات بملوى، والجميع يعرف أن الخطابات الأمنية، فى تلك الحالات تعطى للشخص المطلوب فقط، وزوجته أو لأحد أفراد عائلته.
وطالب المعلمون بسرعة التحقيق من الرقابة الإدارية، ومسئولى التعليم وديوان عام المحافظة.

أهم الاخبار