رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التعليم الفني يتفقد الأكاديمية العربية بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبلت الأكاديمية العربية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب، للتعرف على مبانٍ ومنشآت الأكاديمية التعليمية.

واستقبل الوزير، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، الذي رافق الوزير في زيارته إلى مبنى القبة السماوية ومجمع خدمة الصناعة، ومعهد الدراسات التقنية.
وناقش الجانبان التشاور بشأن تنظيم منتدى الأكاديمية التعليمى ودوره في تلبية احتياجات الصناعة إضافة إلى إطلاعه على أنشطة الطلاب الفنية، وعلى الاعتمادات الدولية الحاصلة عليها الأكاديمية.
وأعرب وزير التعليم الفنى والتدريب عن سعادته بزيارة الأكاديمية، وتفقد منشآتها التعليمية وإمكانياتها الكبيرة، مشيرًا إلى أهمية استغلال ورش تدريب الطلاب كورش إنتاجية لتلبية احتياجات

الأكاديمية من أثاث وغيره من المصنعات.
وأضاف وزير التعليم الفنى والتدريب أن زيارته للأكاديمية تأتى ضمن أهم الزيارات التي رحبت بها الوزارة، من أجل التعرف على إمكانيات الأكاديمية وما تقدمه من برامج دراسية للتعليم الفنى، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من المؤسسات التعليمية الكبيرة وما توفره في هذا المجال من أجل بحث إمكانية التعاون والمشاركة في إفادة الشباب وتدريبهم وتطويرهم في مجال التعليم الفنى.