رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسيري يتابع أعمال مشروع توسيع الطريق الصحراوي

المحـافظـات

الاثنين, 06 أبريل 2015 14:24
المسيري يتابع أعمال مشروع توسيع الطريق الصحراويجانب من الزيارة
الإسكندرية - بوابة الوفد - السيد سعيد:

عقد محافظ اﻹسكندرية هاني المسيري اجتماعا بحضور اللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية بمقر شركة المقاولين العرب المخصص لإدارة مشروع الطريق الصحراوي لمناقشة آليات تنفيذ مشروع تطوير الطريق الصحراوي.

وخلال الاجتماع تم عرض موقف الكباري بمشروع توسعة الطريق حيث سيتم الانتهاء من كوبري أبو الخير في الاتجاه من كارفور إلى الكارتة في 30 يونيو 2015 والانتهاء من الاتجاه العكسي في 30 اكتوبر 2015، وكوبري العجمي ومدخل الكيلو 21 فسيتم الانتهاء منه في 30 يونيو 2015 اما عن كوبري طريق برج

العرب (مدخل الكافوري) فسيتم الانتهاء منه في 30 يونيو 2015 وعن مدخل الإسكندرية (الكارتة) فقد تم البدء في العمل ونقل كافة المرافق.

كما تم خلال الاجتماع استعراض أعمال الرصف للطبقة السطحية في الاتجاه من كوبري العامرية وحتى الكارتة حيث تم الانتهاء من 1.5 كم وجاري الانتهاء من 2.5 كم ثم العودة بالعكس من البوابة وحتى كوبري العامرية.

وجدير بالذكر بأنه خلال الاجتماع تم استعراض أهم المشكلات التى تواجه العمل

بالمشروع والتي من بينها إنهاء مشكلة ترحيل مواسير مياه، وعودة الباعة أسفل كوبري العامرية، واعتراض الأهالي على أماكن الدورانات، والاحتياج إلى ترحيل موقع وحدة الشرطة العسكرية قبل بوابة الرسوم ،و قيام اهالى نجع البراهمة بالصرف الصحي بالجزيرة الوسطى.

وقد تبع الاجتماع جولة تفقدية على الطريق الصحراوي لمتابعة الأعمال بالكباري والمحاور الجديدة، هذا وقد قام الأهالي وأصحاب الأراضي بعرض مشكلاتهم على السيد المحافظ وقد وعد بدراستها ورؤية إمكانية حلها.

وقد تم الاجتماع بحضور اللواء خالد محى الدين رئيس حي العامرية واللواء يسري هنري رئيس شركة الصرف الصحي بالاسكندرية والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياة الشرب بالاسكندرية ومهندسين واستشاريين مشروع الطريق الصحراوى وعدد من الأهالي وأصحاب الأراضي بالطريق.
 

أهم الاخبار