رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جمعية بالمنيا يحرض على الخروج بمسيرات إخوانية

المحـافظـات

الاثنين, 06 أبريل 2015 09:14
رئيس جمعية بالمنيا يحرض على الخروج بمسيرات إخوانية
المنيا – بوابة الوفد – أشرف كمال:

حالة من الغضب والاستياء تسود بين معلمى مدرسة مصعب بن عمير التابعة لجمعية الوحدة الإسلامية ب، في حى شاهين بمدينة المنيا، بعد أن تلقى العديد منهم تهديدات بالفصل من قبل مفوض الجمعية، الذى تم تعيينة خلفا لمجلس الإدارة القديم، الذى تم حله من التضامن الاجتماعى.

أكدت نادية جاد المولى، مديرة مدارس مصعب بن عمير، أن مفوض الجمعية، الذي يعد رئيسا لمجلس إدارتها، ويدعى "أحمد. ف.ح"، يقوم بتهدد المعلمين والمعلمات بالمدرسة، وطلب منى تقديم تقارير ضدهم، ولكنني رفضت وقلت

إن الأمن الوطني ليس عاجزاً عن ذلك، مما دفعه لتوجيه تهديد لى باستبعادي بحجة أننى أتستر على خلايا إخوانية بالمدرسة، ولكن لم يتمكن من تنفيذ القرار، لأننى متعاقدة بشكل رسمى مع المدرسة.
وأضافت المولى أن مفوض الجمعية أغلق مبنى تابعًا للمدرسة بدون وجه حق، وكان يستخدم الروضة وغرف للمدرسين، والأخصائيين الاجتماعيين، بجانب تهديده للمعلمين، بقوله إنه فى يوم30 يونيو المقبل، سيرسل إنذارات لجميع المعلمين بالفصل، وعدم
تجديد عقودهم.
كما أضافت نادية أن هناك شكاوى تم إرسالها إلى مديرية التربية والتعليم بالمنيا والتضامن الاجتماعي تؤكد تحريض مفوض الجمعية لإحدى المعلمات على الخروج فى مسيرات إخوانية، وتحريض معلمة أخرى لوضع حقيبة مجهولة داخل المدرسة ولا نعلم ماذا كان بداخلها، كما أنه قام بتعليق 30 سبورة فى وقت متأخر من الليل بفصول المدرسة، وبدون إطلاعنا على عروض الأسعار، وعندما فحصناها وجدناها رديئة للغاية، ولا تستحق المبالغ المالية التى تم صرفها عليها مما يعد إهداراً للمال العام.
من جانب آخر عبّر جميع المعلمين بالمدرسة، عن استيائهم وطالبوا بسرعة حل الازمة، وتغيير المفوض عن الجمعية، مؤكدين أن أعماله تتسبب فى تهديد العملية التعليمية.

 

أهم الاخبار