رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وحدات إسكان اقتصادي جديدة بالمنتزه والعجمي

المحـافظـات

الجمعة, 03 أبريل 2015 14:43
وحدات إسكان اقتصادي جديدة بالمنتزه والعجمي
الإسكندرية – بوابة الوفد - السيد سعيد

طرحت  محافظة الإسكندرية، اليوم، وحدات إسكان اقتصادي جديدة، للبيع في نطاق حي المنتزه وبالكيلو 26 التابع لحى العجمي بغرب المدينة.

وشملت وحدات سكنية بمساحة 63 مترا بمناطق طوسون بحي المنتزه، والكيلو 26 بحي العجمي، وذلك في إطار المشروع القومي لإسكان الشباب.

وأشارت محافظة الإسكندرية من خلال بيان لها اليوم إلى إن أسعار الوحدة السكنية بأبراج طوسون 70 ألف جنيه، وسعر الوحدة بالكيلو

26 بسعر 35 ألف جنيه. على"إن تكون طريق السداد النقدي لوحدات طوسون كالآتى -  5 آلاف جنيه مقدم حجز، و65 ألف جنيه عند توقيع العقد والاستلام، وعند  التقسيط يسدد  5 آلاف جنيه مقدم حجز، و15 ألف جنيه عند التعاقد ، و30 ألف جنيه قرض بنك، و20 ألف جنيه
عند الاستلام".

كما -  أوضحت محافظة الإسكندرية من خلال بيانها إن وحدات الكيلو 26 بالعجمي، فيتم سداد 5 آلاف جنيه مقدم حجز، و30 ألف جنيه عند التوقيع والاستلام في حالة السداد النقدي، بينما يتم دفع 5 آلاف جنيه مقدم حجز، و30 ألف جنيه قرض بنك في حالة التقسيط.

كما اشترطت المحافظة، على المتقدمين لحجز الوحدات من العاملين في القطاع الخاص أن يكون مشتركًا بالتأمينات الاجتماعية، ولأصحاب المحال التجارية أن يكون لديه سجل تجارى، وبطاقة ضريبية، والتأمينات الاجتماعية، وآخر قرار ضريبي.

أهم الاخبار