رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور ـ تربية نوعية أسيوط تحتفل بفن رسم الطفل

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح اليوم الدكتور منصور المنسى عميد كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط المهرجان الثانى لـ "فن رسم الطفل" وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب وبحضور الدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتورة أبرار مصطفى إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد ثابت بدارى منسق الأنشطة الطلابية بالكلية وعدد من مديرى ومشرفى المدارس الابتدائية المشاركة في المهرجان.

وأكد الدكتور منصور المنسى أن المهرجان يهدف في نسخته الثانية إلى التركيز على الجوانب الإبداعية للطلاب وتشجعيهم على تنمية واكتشاف قدرات ومواهب الأطفال الفنية والإبداعية وذلك من خلال توظيف الأعمال الفنية في تهذيب الوجدان والارتقاء بالذوق الإنسانى والحس الفنى الراقى.

ومن جانبه أوضح الدكتور كرم

أن المهرجان جاء بمشاركة 7 مدارس ابتدائية وأكثر من 70 طفلا، كما أشاد بالكلية وبنشاطها الدائم والمستمر والإبداع غير النمطى، داعيًا الكلية لفتح مجال أكبر لمزيد من الأنشطة الطلابية بالتعاون مع الجامعة وذلك له أثر بالغ في مساندة مواهب الأطفال منذ الصغر بالإضافة إلى تنظيم العديد من الملتقيات للاحتفال بطلاب المدارس.

يذكر أن المهرجان تضمن عرض بعض فقرات الغناء والعزف والفقرات الترفيهية للأطفال، كما تم خلاله تكريم عدد من المدارس المشاركة في المعرض وإهدائهم بعض الهدايا التذكارية.