رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة: محلب و9 وزراء في زيارة لمدة يومين بمطروح

محلب
محلب

وصل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، يرافقة 9 وزراء، مساء الاثنين، إلى محافظة مطروح فى زيارة ميدانية تستغرق يومين لافتتاح مكتبة مصر العامة بمطروح بتكلفة 36 مليون جنيه وتفقد عدة تجمعات عشوائية وزيارة منفذ السلوم البرى غرب مطروح.

استقبل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح وعدد من القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة رئيس مجلس الوزراء والوزراء المرافقون له وهم كل من وزير التنمية المحلية والآثار والصحة والثقافة والإنتاج الحربي والسياحة والتربية والتعليم والنقل والتخطيط والمتابعة. 
وأكد "أبوزيد" أن الزيارة تستمر لمدة يومين يتم خلال اليوم الأول عرض داتا شو بالقاعة الصغري بديوان عام المحافظة حول امكانيات محافظة مطروح الاستثمارية والسياحية بالإضافة إلي ما تم إنجازة خلال شهر منذ توليه المهام بالمحافظة وعرض مطالب المحافظة يلي ذلك عقد مؤتمر شعبي بحضور القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية .
وأضاف أنه من المقرر في اليوم الثاني أن يفتتح رئيس الوزراء مكتبة

مصر العامة التى أقيمت على مساحة 3290 م2 وبتكلفة 36 مليون جنيه ومكونة من 5 طوابق، ثم سيتفقد رئيس الوزراء مستشفي مطروح العام بالإضافة إلى جولة ميدانية بالتجمعات العشوائية بمدينة مرسي مطروح ومنها "عزبة السلام والعجارمة والسنوسية" مشيرا إلى أنه تم تخصيص مبلغ 5 ملايين جنيه من وزارة التنمية المحلية لتدعيم هذه المناطق بجميع المرافق من صرف صحي و رصف وكهرباء .
وسيتوجه رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى منفذ السلوم البري على بعد 220 كم غرب مطروح وذلك للقاء المصريين العائدين من ليبيا ومناقشة حركة دخول الشاحنات المصرية مع الجانب الليبي.