رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بني سويف يشدد على منع الضرب نهائيًا في المدارس

جانب من الجولة
جانب من الجولة

زار المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، قرية منشأة طاهر بمركز اهناسيا وهي من القرى الفقيرة في الخدمات، للوقوف على أعمال التطوير الجارية بها، ضمن مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا.

تفقد مدرسة منشأة طاهر الابتدائية المشتركة، وأهدى التلاميذ بعض الأدوات المدرسية، إضافة إلى جهاز كمبيوتر تدعيمًا لغرفة الحاسب الآلي بالمدرسة، مشددًا على منع الضرب نهائيًا في المدارس، وأوصى بغرس القيم والأخلاق السامية داخل نفوس التلاميذ.

وخلال تفقده للمدرسة استمع المحافظ لمطالب بعض المعلمين والعاملين بالمدرسة، كما التقى بعض الأهالي الذين تصادف وجودهم أثناء الجولة واستمع لمطالبهم بخصوص بعض المرافق والخدمات، كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بدراسة مطالب بعض العاملين المؤقتين بالمدرسة وتقديم حلول لها في أسرع

وقت ممكن حسب الإمكانات والموارد المتاحة.

وتفقد المحافظ مشروع الصرف الصحي بالقرية، مشددا على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير في موعدها المحدد وتذليل كافة العقبات نحو ذلك.

رافق المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس مجلس مدينة إهناسيا وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة.


يذكر أن محافظة بني سويف رشحت 5 قرى في إطار مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، حيث تم اختيار قرى (حاجر بني سليمان، والحرجة، ومنشأة طاهر، والنواميس، وغياضة الشرقية ) لتطويرها.