رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفر الشيخ يكرم الأمهات المثاليات

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم الدكتور مهندس أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ ، اليوم الأحد ، الأمهات المثاليات في الاحتفال بعيد الأم بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة ،كما كرم الفائزات بهذا اللقب على مستوى مراكز المحافظة لعام 2015.

حضر الاحتفال اللواء حسين الطاهر السكرتير العام ، والمهندس على عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف ، والقمص بطرس بطرس ، و حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم.
وكرم المحافظ كلا : من فاطمة أحمد عبد الحميد خضر من مركز “الحامول” بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة ، ومحمد محمد إبراهيم من مركز “دسوق” بلقب الأب المثالى على مستوى المحافظة .
كما فازت مها عبدالمنعم عطية مرعى بلقب الأم المثالية عن “مركز كفر الشيخ” ، وأمينة عبدالمنعم مرسى أبو دينا عن “مركز مطوبس” ، وشهيدة سعد عثمان عبدالله عن

“مركز بيلا” ، عزة محمود عبده أبوالنصر عن “مركز فوة” ، وحسنة عبدالسلام مبروك عن “مركز سيدى سالم” ، ونجاح محمد مصطفى عن “مركز الرياض” ، وثناء عبدالقادر قطب عن “مركز دسوق” ، وسعاد عبد المحسن إسماعيل عن مركز “بلطيم” .

وكرم المحافظ المهندس على عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى كفر الشيخ ، والأستاذة حنان سيف النصر كبير اختصاصيين بإدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعى القائمين على تنظيم هذا الحفل .
كما منح المحافظ فريق كورال التربية والتعليم مبلغ 3000 جنيه مكافأة على الأداء الرائع بالاحتفال بعيد الأم.