محافظ كفر الشيخ يكرم الأمهات المثاليات

المحـافظـات

الأحد, 22 مارس 2015 16:25
محافظ كفر الشيخ يكرم الأمهات المثاليات
كفر الشيخ – بوابة الوفد – مصطفى عيد

كرم الدكتور مهندس أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ ، اليوم الأحد ، الأمهات المثاليات في الاحتفال بعيد الأم بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة ،كما كرم الفائزات بهذا اللقب على مستوى مراكز المحافظة لعام 2015.

حضر الاحتفال اللواء حسين الطاهر السكرتير العام ، والمهندس على عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف ، والقمص بطرس بطرس ، و حسن دخيل وكيل وزارة

التربية والتعليم.
وكرم المحافظ كلا : من فاطمة أحمد عبد الحميد خضر من مركز “الحامول” بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة ، ومحمد محمد إبراهيم من مركز “دسوق” بلقب الأب المثالى على مستوى المحافظة .
كما فازت مها عبدالمنعم عطية مرعى بلقب الأم المثالية عن “مركز كفر الشيخ” ، وأمينة عبدالمنعم مرسى أبو دينا عن “مركز مطوبس” ، وشهيدة سعد
عثمان عبدالله عن “مركز بيلا” ، عزة محمود عبده أبوالنصر عن “مركز فوة” ، وحسنة عبدالسلام مبروك عن “مركز سيدى سالم” ، ونجاح محمد مصطفى عن “مركز الرياض” ، وثناء عبدالقادر قطب عن “مركز دسوق” ، وسعاد عبد المحسن إسماعيل عن مركز “بلطيم” .

وكرم المحافظ المهندس على عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى كفر الشيخ ، والأستاذة حنان سيف النصر كبير اختصاصيين بإدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعى القائمين على تنظيم هذا الحفل .
كما منح المحافظ فريق كورال التربية والتعليم مبلغ 3000 جنيه مكافأة على الأداء الرائع بالاحتفال بعيد الأم.
 

أهم الاخبار