رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طالبين إخوانيين انفجرت فيهما قنبلة

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر اليوم الأحد ، وكيل النائب العام لنيابة الإبراهيمية ، بمحافظة الشرقية ، دفن أشلاء طالبين من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية ، بعدما انفجرت بهما قنبلة أثناء قيامهم بزرعها بمبنى الحملة "الميكانيكية " لمجلس مدينة الإبراهيمية .

 تلقى اللواء مليجي فتوح مليجي، مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء رفعت خضر  مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع انفجار بمحيط مبني " الحملة " الميكانيكية بمجلس المدينة ، الأمر الذي أسفر عن مقتل اثنين وإصابة أخر نقل لمستشفي الأحرار.

 

وأفادت التحريات أن المتوفيين هم كل من : "صهيب عبد الكريم هنداوي" طالب بالفرقة الأولى كلية الحقوق وعمره 20 عاما، ووالده يعمل مدرس لغة عربية بالإعدادي، وأنه من الأعضاء التنظيمين بالجماعة هو ووالدته أيضا، وأحد أقاربه من ناحية

الأم، ويدعى جمال عبد الله والذي قتل في فض اعتصام رابعة، و"جهاد أحمد أبو الروس" من قرية المطاوعة والده قيادي إخواني، ويعمل بالشباب والرياضة، وسبق أن ألقى القبض على عدد من أفراد أسرته لاتهامه بأعمال شغب وتخريب".

 

وأكدت التحريات أن المصاب هو " محمد حمد لله عبد الحميد " نجل أحد القيادات الإخوانية من قرية الحلوات، والدة يعمل "إمام مسجد "، وله شقيقتين ومعروف بانتمائه الإخواني، وسبق مشاركتهما في العديد من التظاهرات التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي .