استجابة لـ«حزين» ..

تحويل «كومير» إلي وحدة محلية

المحـافظـات

الأحد, 22 مارس 2015 07:16
تحويل «كومير» إلي وحدة محلية
الأقصر - حجاج سلامة:

في استجابة لمطالب عباس حزين مرشح الوفد علي المقعد الفردي بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، أصدر الدكتور إبراهيم محلب رئيس الوزراء القرار رقم 313 لسنة 2015، بتحويل منطقة كومير بمركز إسنا بمحافظة الأقصر الي قرية، ونص القرار علي إنشاء وحدة محلية لقرية كومير بعد فصلها عن الوحدة المحلية لقرية أصفون.

وكانت جهود عباس حزين القيادي الوفدي بإسنا وسكرتير عام لجنة الوفد العامة بالأقصر ومرشح الوفد علي المقعد الفردي بإسنا

قد نجحت في إحياء قرار المجلس المحلي لمحافظة الأقصر لعام 2010، بشأن إنشاء وحدة محلية لكومير، وذلك بعد أن تجمد تنفيذ القرار قرابة خمس سنوات. كما نجح «حزين» في إصدار قرار بتحويل قرية الدير شرق إسنا الي مدينة وذلك نظرا لارتفاع عدد سكانها وتخفيف العبء عن المسئولين بمركز ومدينة إسنا.
وقال عباس حزين مرشح الوفد إن لجنة
الوفد بإسنا نجحت أيضا في اعتماد 4 ملايين جنيه لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بقرية طفنيش عرب إسنا وساهمت في حل أزمة المستشفي المركزي واعتماد 140 مليون جنيه لإقامة مبني جديد علي أرض جديدة بعيدا عن المشاكل التي يواجهها المبني الحالي الذي توقف العمل بمشروع إحلاله وتجديده منذ سنوات نتيجة لوجود مشاكل مالية وقانونية.
ووجه عباس حزين الشكر باسم الوفديين ومواطني إسنا للواء طارق سعدالدين محافظ الأقصر السابق والدكتور محمد بدر المحافظ الجديد للأقصر لاهتمامهما بمشاكل إسنا وتعاونهما مع كافة القوي والتيارات التي تسعي لخدمة المواطن وحل مشاكل المحافظة.

أهم الاخبار