رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط روائح مقلدة ومغشوشة في سيدي سالم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة المقدم إسلام البدوي، من ضبط كميات كبيرة من الروائح المقلدة والمغشوشة وعليها علامات لشركات أجنبية، بقرية شالما مركز سيدي سالم.

وكانت مباحث التموين، ضبطت 2000 عبوة روائح مقلدة ومغشوشة عام 2013 فى القضية رقم 10302.

وبالتحريات التى قام بها المقدم إسلام البدوي للتوصل لصاحب المصنع، تبين أنه يدعى محمود مشعل، ويستغل منزلًا مكون من 3 أدوار بقرية شالما، لتصنيع الروائح المغشوشة، والمشتبه أنها إسرائيلية الصنع.

تم تكليف المحاسب عاطف نصر، كبير مفتشي مباحث التموين بتشكيل حملة لضبط الوكر الذي يتم فيه تصنيع وتعبئة الروائح، وتبين للحملة وجود مخزن داخل القرية به 30 ألف زجاجة فارغة، وعليها علامات لشركات أجنبية.

وبعد أن كشف عاطف نصر عن شخصيته للقائم على المخزن، وبسؤاله عن مصدر هذه الزجاجات؛ قرر بوجود مصنع بمنطقة الشبكة بسيدي سالم، واصطحبه لمكان المصنع.

وداهمت مباحث التموين المكان، وتم تصويره حيث تبين أنه

يعمل في نشاط تجارى، ولا يحتاج لإذن نيابة لمداهمته، وتم ضبط داخله ماكينة تعبئة وتغليف وماكينة شرنقة.

كما تم ضبط 5 آلاف كرتونة معبأة بروائح ماركة one man show"" وماركة أندرا حريمي وايك اندر وسيلفر وسند ولوكست وكشمير ،وكلها ماركات تنسب إلى شركات عالمية فرنسية.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط 500 كرتونة بها 3 آلاف عبوة روائح مختلفة، بالإضافة إلى مليون عبوة فارغة مجهزة للتعبئة عليها علامات عالمية، ومادة الكحول المستخدم في تخفيف المنتج .

تم تحرير المحضر رقم 15189 جنح سيدي سالم.

وأمرت نيابة سيدي سالم بضبط وإحضار صاحب المصنع للتحقيق معه