صور..

الأم المثالية بالشرقية للسيسي: "ربنا يحميك"

المحـافظـات

السبت, 21 مارس 2015 18:37
الأم المثالية بالشرقية للسيسي: ربنا يحميك
الشرقية – محمود الشاذلي:

قالت بشرى جاب الله جبر، الحاصلة على لقب "الأم المثالية" بمحافظة الشرقية، إنها تزوجت فى سن الـ 16 عامًا، وبدأت رحلة من المعاناة فى تربية أبنائها الثلاثة، بدأت قبل 6 سنوات عند وفاة زوجها "منصور عبد الفتاح" الذى كان يعمل مدرس ثانوي بالأزهر بعد إصابته بفيرس ""c.

وأضافت الأم المثالية،: "عقب وفاة زوجي، لم أقبل أن يعمل أحد من أبنائى بجانب دراسته، لكى لا يلتفتون عنها"، مشيرة إلى أنها اعتمدت فى تربية أبنائها الثلاثة- وهم "محمد" مهندس كهرباء ويبلغ من العمر 37 عاماً، و"غادة" 35 عاماً- متزوجة وتعمل مدرسة، و"عمرو" الأصغر، ويبلغ من

العمر 30 عاماً يعمل طبيبًا بيطريًا- على تأجير قطعة أرض تمتلكها، فضلا عن رعايتها لشقيقة والد زوجها "هنية محمد غريب" التى تقيم معها فى المنزل.

ووجهت "الأم المثالية"، رسالة إلى لرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة: " أحمد الله أننى حصلت على الأم المثالية فى عهدك .. ربنا يخليك لمصر ويقويك على الأعداء، ويجعلك نجاح لمصر، ويجعل النصر على يديك لمصر، وتصبح مصر "قد الدنيا"، وتكون من أفضل رؤساء العالم".

وتابعت بشرى، في رسالتها للرئيس: "تسلم إيدك على إقامة

المؤتمر الاقتصادى، لأنه هيجعل مصر فى نجاح وازدهار".

وأوضحت غادة منصور، ابنة الأم المثالية: "أنها كانت تقدم لوالدتها فى التضامن الاجتماعى منذ 4 سنوات، والعام الماضى حصلت والدتها على شهادة شكر وتقدير من مركز ومدينة ديرب نجم لتفانيها فى تربية أبنائها، لافتة إلى أنهم فوجئوا هذا العام أنها حصلت على لقب الأم المثالية.

وأشارت الإبنة، قائلة: "إن والدتها تستحق لقب الأم المثالية للدولة، لأنها قامت بتربيتهم أفضل تربية، وكانت لهم الأم والأب والأخت فى ذات الوقت".

وفى النهاية، وجهت "بشرى" رسالة للشباب: بـ"عدم الانسياق للفكر التكفيرى والعمليات التخريبية لأن هذه الدولة ملك للجميع، والدم المصرى كله حرام، ولابد أن نكون يداً واحده لأننا نسيج وطن واحد، ويجب أن نقدم الشكر والاحترام للمؤسسة العسكرية لأنها الدرع الحامى على حدود مصر داخلها وخارجها".
 

أهم الاخبار