عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط يكلف بسرعة تشغيل مخبز آلي وأتوبيس نهري

بوابة الوفد الإلكترونية


قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط سرعة الانتهاء من طرح عملية توريد المخبز الآلي بحي رابع التابع للوحدة المحلية بمدينة دمياط حتى يتم التشغيل لتلبية احتياجات أهالي المنطقة من الخبز. جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح بالمواطنين لبحث مشكلاتهم ووضع الحلول العاجلة لها في وجود الأجهزة التنفيذية المختصة.

استمع المحافظ لمطلب أهالي منطقة حي رابع بمدينة دمياط بتشغيل المخبز الآلي خدمة لأهالي المنطقة، وبحث مطلب أهالي قرية ميت الخولي عبد الله بمركز الزرقا لإقامة مرسي للأتوبيس النهري تيسيرًا على المواطنين في تنقلاتهم، وكلف المحافظ، المهندس حسني عبد المجيد رئيس مركز ومدينة الزرقا بتحديد مرسي للأتوبيس النهري والسير في الإجراءات بالتنسيق مع جسور النيل والنقل النهري طبقًا للقانون .

كما بحث المحافظ خلال اللقاء مطالب عدد من المواطنين للحصول على فرصة عمل حيث تم توجيههم لمديرية القوى العاملة لعرض المتاح من

فرص مناسبة في القطاع الخاص وأصدر تعليماته لمدير عام القوى العاملة لتدبير فرصة عمل مناسبة لمواطن تضرر من وقف معاش التضامن الاجتماعي بسبب تحسن حالته الصحية ووجه المحافظ بمخاطبة القومسيون الطبي لتحديد جلسة للمواطن لإعادة الكشف عليه وإعداد تقرير بحالته الصحية.
أصدر المحافظ تعليماته للمهندس حازم حواس رئيس مدينة رأس البر بتنفيذ قرار الإزالة للعشة رقم 29 بشارع 85 برأس البر حيث قام رئيس المدينة بالتنسيق مع مديرية الأمن وقسم شرطة رأس البر بتنفيذ الإزالة فورًا.
وتقدم المواطن بالشكر لمحافظ دمياط على استجابته السريعة بتنفيذ قرار الإزالة .