عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والدة ميادة أشرف فى عيد الأم: "عمرى ما هنسى بنتى"

والدة ميادة أشرف
والدة ميادة أشرف

"عيد الأم السنة دي مختلف جدًا أنا عمالة أعيط لأن حق بنتي مش هيرجع".. بهذه الكلمات بدأت والدة الشهيدة الصحفية ميادة أشرف حديثها مع "بوابة الوفد" عن عيد الأم هذا العام والذي يتزامن مع الذكرى السنوية للشهيدة.

حيث اعتبرت والدة ميادة أن عيد الأم ما هو إلا مصدر ألم لها وللأسرة بأكملها حيث إنه كانت آخر أيامهم مع نجلتهم قبل استشهادها أثناء تأدية عملها بتغطية الأخبار .
أضافت والدة ميادة فى تصريحات خاصة أن ذكريات عيد الأم الفائت تجعل قلبها شديد الاحتراق ، حيث إن نجلتها قامت في شهر يناير لعام 2014 بشراء "حلق دهب " كهدية لها فى عيد الأم بحجة أنها ستكون مشغولة في شهر مارس .
وأضافت والدتها " كما أنها في يوم 21 مارس والذى كان يوافق يوم جمعة فى العام الماضى اتصلت بها ما يزيد عن ال10 مرات لتهنئتها حتى وصل الأمر إلى أنها قامت بتوبيخها وطالبتها بالتركيز فى عملها وعدم الاتصال ، فكان رد ميادة عليها "انا مش هقولهالك تانى  خالص" ، كما أنها

اتصلت بخالتها وأقاربنا للاطمئنان عليهم ولتعيد عليهم فى عيد الأم ".
وأشارت والدة الشهيدة " أنا كل يوم أعيط وفى كل وقت لأنى مش هشوف بنتي تاني ، وعيد الأم دا مختلف بجد ،  لأني عمالة أعيط كل ما افتكرها ", مضيفة " من يوم ما ماتت أنا بقول إن حق بنتي مش هيرجع ، اشمعنى شيماء الصباغ في شهر ونصف السيسي جابلها حقها ، إنما الصحفيين محدش بيجبلهم حقهم ،حتى  ضياء رشوان وعدنا وقال أنا صعيدى ودم بنتكم فى رقبتى ولكنة خلف وعده.
مضيفة "ضياء رشوان مش هينجح فى الانتخابات لانة مجابش حق اللى ماتوا وبقا مكروة ولازم يجى حد يدور على حق اللى ماتوا ".