محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إسكان الإزالات

المحـافظـات

الجمعة, 20 مارس 2015 07:55
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إسكان الإزالاتاللواء مجدي نصر الدين
بورسعيد - بوابة الوفد - شيماء شحاتة:

تفقد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، سير العمل في "مشروع إسكان الإزالات" لبناء 43 عمارة بإجمالي 1026 وحدة سكنية لسكان منطقة الأمين وناصر والسلام سريع، بالإضافة إلى 10 عمارات بمساكن السيد متولي والصادر قرار إزالة لهم.

وشدد نصر الدين - خلال الجولة التفقدية – على البدء في العمل بصورة سريعة، حيث إنه طلب من الشركات المنفذة للمشروع بالإسراع في العمل وتكثيف الجهود، مضيفاً أنه طبقاً

لما تم التنسيق بشأنه مع الشركات المنفذة خلال شهر بناء الدور الأول من العمارات علي الأرض، خاصة أنه تم بدء العمل في وضع الأساس من خلال خلية تعمل بصورة مكثفة من أجل إنجاز العمل في الميعاد المتفق عليه والحفاظ علي المصداقية مع المواطنين .

وطالب محافظ بورسعيد من سكان مناطق الإزالات التعاون والمساعدة من أجل

حل هذه المشكلة بعد أن أوفت المحافظة بوعدها وقامت بالبدء الفوري في عمل وحدات سكنية مخصصة فقط لأهالي الأمين وناصر والسلام سريع  والسيد متولي 10 عمارات.

وأكد أن المحافظة على استعداد لتقسيم العمارات والوحدات السكنية على الأرض ليعرف كل ساكن رقم العمارة والشقة ليتأكد أن المحافظة تتعامل بصدق وشفافية تامة لهذا الموضوع كما أعلن عن أن المحافظة جاهزة تماما لدفع مبلغ مالي كإيجار شهري طوال مدة بناء مشروع الإزالات حتى تسليم الوحدات المخصصة لهم بما يمكن للمحافظة إخلاء الأرض والبدء الفوري في مشروع الإسكان التعاوني .
 

أهم الاخبار