رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ جنوب سيناء: طابا مستعدة لاستقبال السياح

 اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء عدة منشآت سياحية في ذكري استرداد طابا، والتقي بالسياح ورحب بهم وزار أحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة، والتقي بوفد أردني أصر أعضاؤه على التقاط الصور معه وأكدوا على حبهم لمصر.

وأكد فودة أن طابا آمنة تماما ومستعدة لاستقبال الوفود من جميع جنسيات العالم، وأضاف أنه مستعد لاستقبال أي وفود أمنية من أي دولة في العالم للوقوف على الحالة الأمنية بطابا وإرسال رسالة طمأنينة لرعايا هذه الدول.
كما قام المحافظ خلال جولته بإفتتاح مبني مجلس مدينة طابا، بتكلفة 2.650 مليون جنيه حيث أكد أنه حلم تحقق وأن تحويل طابا من قرية إلى مدينة سيكون في صالح تنميتها وتطويرها وتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لها، كما قام بتفقد بعض الجداريات والتماثيل الجمالية.
كما تفقد المحافظ المدرسة والوحدة الصحية بقرية

طابا الجديدة والتي قام احد رجال الأعمال بانشائها خصيصا لبدو المنطقة وهي عبارة عن 200 منزلا بدويا، ووحدة صحية، ومدرسة، ومركزا للشباب، و60 محلا، بتكلفة 50 مليون جنيه، كما قامت القوات المسلحة بإضافة 3 منزلا بدويا أخري على نفقتها خدمة لأهالي طابا.
كما قام المحافظ ومرافقيه بتفقد منفذ طابا البري، وهنأ الضباط والجنود بمناسبة العيد القومي السادس والعشرين للمحافظة.
رافق المحافظ اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، وممثلي رجل الشرطة والجهاز التنفيذي وبدو طابا، ورجال الأعمال والمستثمرين.