عودة العمل بأسمنت السويس بعد تدخل الجيش

المحـافظـات

الخميس, 19 مارس 2015 12:38
عودة العمل بأسمنت السويس بعد تدخل الجيششركة أسمنت السويس
القاهرة- بوابة الوفد- خالد حسن

أعلن سمير عبودة الأمين العام للجنة النقابية للعاملين بشركة أسمنت السويس، انتظام العمل في قطاعات الشركة، بعد تدخل قيادات الجيش الثالث الميداني، بالتنسيق مع النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، على أن يتم عقد اجتماع الأحد المقبل مع إدارة الشركة لبحث تنفيذ مطالب العاملين وفقًا للاتفاقية المبرمة بشأن الأرباح.

وأكد عبد المنعم الجمل رئيس النقابة

العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، أن تراجع العاملين عن الإضراب وعودتهم للعمل يؤكد حسن نية العمل والتنظيم النقابي من أجل مصلحة الشركة والإنتاج.

وأشار رئيس النقابة  إلى أن الأحد المقبل سيشهد جلسة مفاوضات بحضور النقابة العامة ووزارة القوى العاملة والهجرة، واللجنة النقابية بالشركة، وإدارة شركة

السويس للأسمنت في حضور ممثلين عن القوات المسلحة، موضحًا أن النقابة العامة متمسكة بحق العمال وفقًا للاتفاقية المبرمة بصرف 12 شهر أرباح.

ولفت "الجمل" إلى أن تصاعد الأزمة بين العاملين والشركة، بعد وجود رسائل من الإدارة كان مفادها مخالفة الاتفاقية الموقعة بينهم بحضور النقابة العامة ووزارة القوى العاملة والهجرة منذ ما يقرب من 3 سنوات، لذا فإن النقابة تؤكد السعي نحو وجود حوار متبادل واحترم بين الإدارة واللجنة النقابية لتدراك الأزمة.

أهم الاخبار