رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فحص 240 شقة سكنية أمنيا بالعريش

أرشيفية
أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء، إجراءاتها الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج المحافظة من خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام، حيث واصلت فحص الشاليهات والشقق المفروشة لضبط المخالفات والعناصر المشتبه فيها.

وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء أنه يتم فحص الشاليهات والشقق المفروشة والعمارات السكنية بحثا عن المشبوهين والعناصر المتورطة في الاعتداء على قوات الأمن والمنشآت، والتركيز على العمارات السكنية المحيطة بالمقرات الأمنية والشاليهات والشقق المفروشة.. حيث تم فحص 240 شقة وفحص قاطنيها في منطقة حي الزهور بدائرة قسم ثالث العريش، وتحرير عدد 3 مخالفات للتأجير بدون إخطار.
وأشار المصدر الأمني إلى أنه سبق

فحص آلاف الوحدات السكنية والشقق المفروشة بأحياء: ضاحية السلام والرائد العربي وضاحية الجيش والريسة، وقد تم ضبط العديد من المخالفات وبعض المشتبه في تورطهم في الأعمال العدائية ضد القوات.
من جهة أخرى، وفي مجال ضبط القضايا التموينية، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع إدارة تموين العريش من ضبط 4 قضايا تموينية لعدم الإعلان عن الأسعار ولعدم حمل شهادة صحية، وتمت إحالتها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.