اختتام دورة قادة الوحدات الكشفية بجامعة أسيوط

المحـافظـات

الأربعاء, 18 مارس 2015 12:52
اختتام دورة قادة الوحدات الكشفية بجامعة أسيوط
أسيوط - بوابة الوفد - محمد ممدوح:

اختتمت، اليوم الأربعاء، بجامعة أسيوط فعاليات الدورة الرسمية لشارة الخشبية، والتي نظمتها كلية التربية الرياضية بالوادي الجديد بالاشتراك مع جمعية الكشافة الجوية بأسيوط.

وأوضح الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم الانتهاء من فعاليات الدورة المتقدمة لقادة الوحدات الكشفية التي استمرت لمدة ثلاث أيام ابتداءً من 16 إلى 18 مارس، مؤكدًا حرص الجامعة على عمل دورات

تدريبية سنوية  في مجال الوحدات الكشفية  على مستوى الجمهورية كي تعمل على تنمية روح الانتماء والعمل بين الطلاب والأخصائيين في هذا المجال وتعليمهم الانضباط والالتزام وتنمية روح المشاركة الفعالة والإيجابية.
وأشار بهاء محمود عميد كلية التربية بالوادي الجديد أن إجمالي الحضور بلغ  80 قائد وقائدة و15 قائد تدريب وشاركت
في تلك الدورة نقابه المهن الرياضية بعد  15 فرد، والتوجيه العام للتربية الرياضية بواقع 20  فرد، ومديرية الشباب والرياضية بواقع  5 فرد ومرتكز الشباب والرياضية والجمعيات الأهلية شاركت بواقع  4 أفراد.
وأضاف كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية أنه تم تدريب القادة خلال الدورة على عدة مجالات منها المجال الديني والمجال الصحي البدني والمجال العلمي والمجال العربي والمجال الوطني والمجال البيئي والمجال الاجتماعي والتي  تحمل بداخلها عدة جوانب منا الجانب الروحي والجانب البدني والجانب العقلي والجانب الاجتماع.


 

أهم الاخبار