عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وقفة احتجاجية للاعبى المظلات بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم منذ قليل عدد من لاعبى فريق المظلات بنادى الشرقية الرياضى، وقفة احتجاجية أمام البوابة الرئيسية لنادى الشرقية، اعتراضاً على نتائج بطولة الجمهورية لاتحاد المظلات والرياضة الجوية.

حمل اللاعبون المشاركون فى الوقفة عددا من اللافتات مدون عليها عبارات: "عاوزين حقنا يرجعلنا"، "بنت الباشا كسبت ليه ! عشان الواسطة يا بيه" ، "هنفضل ورا حقنا لحد ما يرجعلنا"، "لا للفساد والمحسوبية.. فريق مظلات الشرقية".
أكد اللاعبون المتضررون أن نتائج البطولة شابها العديد من المجاملات والوساطة والمحسوبية لصالح أبناء رجال الأعمال بمحافظة الشرقية، مطالبين بإعادة البطولة واختبارهم مرة آخرى من خلال لجنة محايدة بعد أن أصبحت رائحة المجاملات ومحاباة الأصدقاء والمعارف ورجال الأعمال تفوح وتذكم الأنوف وأصبحت هى اللغه السائدة داخل منطقة الشرقية للقفز بالمظلات والاتحاد -بحسب قولهم-.
وأضاف اللاعبون المتضررون أنهم يبذلون قصارى جهدهم منذ أكثر من 3 سنوات بالتدريبات وأنهم اجتازوا جميع الاختبارات بتفوق، ويشهد لهم المدربين والعاملين بمنطقة الشرقية بذلك، على الرغم من انشغالهم بالدراسة فى المرحلة الثانوية وصعوبة هذه المرحلة التى تتطلب استغلال معظم الوقت فى الدراسة والتعليم إلا أنهم أصروا على استكمال التدريبات وتحقيق حلمهم بالفوز بالبطولة والحصول على درجات التفوق الرياضى ولكنهم أصيبوا بإحباط وشعروا باليأس بعد إعلان نتائج البطولة، حيث أظهرت النتائج فوز عدد من ابناء رجال الأعمال الذين لم يشاركوا فى

التدريبات وليس لديهم اللياقة البدنية الكافية للفوز بالبطولة والحصول على درجات التفوق الرياضى بدلا منهم قائلين وهى الدرجات التى نسعى إليها منذ 3 سنوات من الجهد والعرق وأن هذا المسار الذى يسير عليه الاتحاد سوف يؤدى إلى إبادة الرياضيين المتفوقين فى مصر بسبب سياسة المجاملات التى يتبعونها لحصول أبناء رجال الأعمال والواسطة على درجات الحافز الرياضى دون عناء أو مجهود .
وفى النهاية ناشد اللاعبون المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بسرعة التدخل لإنصافهم وإعادة حقهم فى الفوز بالبطولة والحصول على درجات الحافز الرياضى وإختبارهم مرة آخرى من خلال لجنة محايدة بعيدة عن سياسة المجاملات وعدم السماح للفساد والوساطة والمجاملات والمحسوبية للتوغل داخل الإتحاد وداخل نفوس اللاعبين من أجل استمرار الرياضة وإنتاج لاعبين ابطال يرفعون علم الوطن عاليا فى المحافل الدولية، ولتجنب القضاء عليهم.