رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيابة الإسكندرية تستدعي أطباء متهمين بالإهمال

بوابة الوفد الإلكترونية

أمر المستشار مصطفى حلمي، مدير نيابة مينا البصل بالإسكندرية، باستدعاء أطباء مستشفى القباري وطبيبة التخدير المتهمين بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة ربة منزل أثناء إجراء عملية استئصال المرارة .

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير امن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من مأمور القسم يفيد ورد بلاغ من شقيق المجني عليها ضد أطباء مستشفى بالإهمال الجسيم والتسبب في وفاة شقيقته.
وأضاف في البلاغ أن المجني عليها "نعمة أحمد الغريانى"، 32 سنة، قد دخلت المستشفى يوم 9 مارس الجاري لإجراء جراحة استئصال المرارة، وخلال إجراء العملية قام الأطباء بنقلها إلى غرفة العناية المركزة ومنع أهلها من زيارتها لمدة 5 أيام ثم

ابلغوهم بوفاتها.
واتهم شقيق المجني عليها في تحقيقات النيابة إدارة المستشفى تعمدت منع الزيارة عن شقيقته لعلمها بالوفاة نتيجة الإهمال، وأنه علم بالوفاة من طاقم العناية المركزة الذين تعاطفوا معه ولشعورهم بالغضب لتكرار حالات الوفاة في المستشفى بسبب الإهمال.
كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة كما قامت باستدعاء الطبيب الذي أجرى العملية، وكذلك طبيبة التخدير وطاقم العمليات والعناية ومدير المستشفى لسماع أقوالهم.