وزير الدفاع يلتقي شيوخ سيناء

المحـافظـات

الاثنين, 16 مارس 2015 15:23
وزير الدفاع يلتقي شيوخ سيناء الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع
سيناء – بوابة الوفد - أبوزيد كمال الدين :

نقل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي خلال لقائه بشيوخ قبائل وعواقل سيناء تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة واعتزازه بتاريخهم وعطائهم الوطني الكبير في حماية الوطن أرضا وشعبا باعتبارهم جزءا أصيلا ومكملا للقوات المسلحة والشرطة في أدائهم لمهامهم في اقتلاع جذور التطرف والإرهاب  .

وأكد القائد العام أن القوات المسلحة قوية وقادرة علي تأمين أرض سيناء العظيمة

ومجابهة الإرهاب حتي ينتهي تماماً ، ولن تسمح بالتخلي عن أي جزء منها ، مؤكداً عزيمة وإصرار المقاتلين من رجال القوات المسلحة علي التضحية بأرواحهم ودمائهم لحماية سيناء وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

وهنأ القائد العام أهالی  سيناء وأبناء الشعب المصري بالنجاح الكبير الذي تحقق خلال المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ والذي سيشكل دعما قويا للاستثمار والتنمية في

سيناء وكافة ربوع مصر، وأثني علي الجهود الوطنية لجميع القائمين علي الإعداد والتجهيز للمؤتمر ، والدور المشرف لرجال القوات المسلحة والشرطة ومواطني وبدو سيناء في تأمين المؤتمر والخروج بالمستوي المشرف الذي يليق بمكانة مصر إقليميا وعالميا .

وأكد شيوخ القبائل دعمهم للجهود التي تبذلها القوات المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار في سيناء وتطهيرها من العناصر التكفيرية والإرهابية ، مؤكدين أنهم عين القوات المسلحة في المسارب والوديان وخط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية  وكبار قادة القوات المسلحة .

أهم الاخبار