العثور على رضيع بجوار سور مدرسة بالمنيا

المحـافظـات

الاثنين, 16 مارس 2015 10:57
العثور على رضيع بجوار سور مدرسة بالمنياصورة أرشيفية
المنيا - بوابة الوفد - أشرف كمال:

عثر طلاب المدرسة الثانوية الزراعية بالمنيا، اليوم الاثنين، على طفل "رضيع" ملقى بجوار سور المدرسة بمنطقة شلبي شمال مدينة المنيا، وقاموا بإبلاغ إدارة المدرسة التي قامت بالعناية بالطفل حتى حضور قوات الأمن.

تلقى اللواء محمد صادق الهلباوي، إخطارا من اللواء هشام نصر مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ من إدارة المدرسة الثانوية الزراعية، بالعثور على طفل رضيع ملقى بجوار سور

المدرسة، عثر عليه طلاب المدرسة أثناء دخولهم من البوابة، وانتقلت سلطات الأمن إلى المدرسة لكشف غموض الواقعة، والتوصل إلى أم الطفل وأهليته.
وقال أحد شهود العيان، أن أمن المدرسة قد لاحظ، وجود سيدة ترتدي ملابس سوداء، وبها جروح قطعية بارزة في وجهها، تستقل سيارة ملاكي قامت بالمرور حوالي 4 مرات
على طول الطريق الزراعي الموازى لبوابة المدرسة، وبعد تدافع الطلاب للدخول للمدرسة، وانشغال الأمن في تنظيم دخول الطلاب، عثر على الطفل الرضيع.

وأضاف شاهد عيان آخر أنه شاهد السيدة، وهى تضع الطفل بجوار المدرسة، بعد أن قام قائد السيارة الملاكي بتوبيخها، وشتمها بألفاظ بذيئة أثناء ارتباكها وترددها في التخلص من الطفل.
وفى سياق متصل، قامت المدرسات بالعناية بالطفل الرضيع لحين حضور سلطات الأمن، وأبدى الكثير منهن تبنيه والعناية به، وتواصل قوات الأمن جهودها لكشف غموض الحادث ومعرفة والدي الطفل.

أهم الاخبار