«أبوفريخة»:

طنطا مظلومة وتطوير خدمات الصحة والمواصلات على رأس أولوياتى

المحـافظـات

الاثنين, 16 مارس 2015 06:56
طنطا مظلومة وتطوير خدمات الصحة والمواصلات على رأس أولوياتى
الغربية - بوابة الوفد - عاطف دعبس:

أكد الدكتور مجدى أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة وكيل كلية التربية الرياضية بطنطا، أن محافظة الغربية علي وجه العموم، وطنطا على وجه الخصوص تستحق خدمات أفضل من الحالية.

وقال «أبو فريخة» مرشح الوفد على المقعد الفردى بطنطا إن الصحة والمواصلات على رأس الخدمات التي سيسعى إلى تحسينها ضمن برنامجه الانتخابى الذي يحوى أفكاراً مبتكرة لمواجهة جميع أزمات طنطا».
وأضاف: «يجب توفير جميع الخدمات بمجمع المواقف الجديد بمنطقة شبرباى ليصبح نموذجاً للمشروع المتكامل ومع نقل جميع الخطوط للموقف حتي يجد الراكب نفسه محاطاً بشبكة من خطوط النقل والمواصلات تجعله راضياً وغير محمل بعبء إهدار أمواله على المواصلات على خطوط متعددة.
وأشار «أبوفريخة» وكيل كلية التربية الرياضية بطنطا رئيس

الاتحاد المصرى لكرة السلة، إلى أنه يقيم في طنطا ولم يغادرها وأنه محاط علماً وواقعاً بمشاكل طنطا في مجال النظافة وتلوث مياه الشرب وتراجع الخدمات الصحية بسبب نقص الإمكانيات.
وأشار إلى أن مستشفى الجامعة العالمى الجديد ما زال ينتظر الفرج من الحكومة لتوفير درجات مالية لتعيين موظفين قادرين على تشغيل المستشفى بكامل طاقته خصوصاً بعد صرف ملايين الجنيهات علي المبانى والتجهيزات.
وأكد «أبو فريخة» أن كل اهتمامه في حالة فوزه بمقعد طنطا سينصب على توفير الإمكانيات المالية لتحسين جميع خدمات طنطا، فضلاً عن القيام بدوره الرقابى والتشريعى وإجبار الحكومة على عدم الكيل بمكيالين فيما يخص ميزانيات المحافظات والتي تعتبرها الحكومة من الدرجة الثانية بعد القاهرة والإسكندرية والجيزة.

أهم الاخبار