رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 3 أشقياء يروجون البانجو ببورسعيد

المحـافظـات

الخميس, 12 مارس 2015 14:08
القبض على 3 أشقياء يروجون البانجو ببورسعيدالمتهمين بعد القبض عليهم
بورسعيد - بوابة الوفد - شيماء شحاتة:

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الضواحى بمديرية أمن بورسعيد، القبض على ثلاث أشقياء أثناء قيامهم بترويج مخدر البانجو، مستقلين سيارة أجرة، وبحوزتهم سلاح ناري.

كانت البداية عندما توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الضواحى بمديرية أمن بورسعيد، برئاسة النقيب هيثم ماجد، رئيس مباحث القسم، إلى قيام "محمود . ر . ع ال"  - من مقيمى دائرة قسم الضواحى - و " محمد . ع . ص  " - من مقيمى

دائرة قسم الزهور - و " محمود . ب . ز . ش "  - من مقيمى دائرة قسم المناخ - بترويج مخدر البانجو على عملائهم بنطاق حى الضواحى مستخدمين فى ذلك سيارة أجرة يقودها المتهم الثانى .

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الضواحى بمديرية أمن بورسعيد من ضبط المتهمين أثناء استقلالهم السياره رقم "

6378 ط ع ج " -  أجره بورسعيد - وبحوزة الأول سلاح نارى عبارة عن " فرد خرطوش " عيار ١٢ مم محلى الصنع، وطلقه من ذات العيار.

وبتفتيش السيارة؛ عثر بداخلها على عدد ٥٣ لفافة متوسطة الحجم لمخدر البانجو، كما ضبط مع المتهمين مبلغ مالى ١٩ ألف جنيه وعدد ٣ هاتف محمول.

وبمواجهتهم؛ اعترفوا بقيامهم بترويج مخدر البانجو، وأن المبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح النارى لمقاومة من يحاول ضبطهم، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم.

وأمر اللواء فيصل دويدار، مدير أمن بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة.
 

أهم الاخبار