رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الإسماعيلية والفريق مميش يستقبلان وفد "تمرد"

المحـافظـات

الأربعاء, 11 مارس 2015 16:42
محافظ الإسماعيلية والفريق مميش يستقبلان وفد تمرد
الإسماعيلية – بوابة الوفد - محمد جمعة:

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أن ما يحدث على أرض مصر فى الوقت الراهن وما تشهده منطقة قناة السويس والإسماعيلية بصفة خاصة خلال هذه الفترة وما يجرى تنفيذه من أعمال المشروع القومى الكبير لتنمية إقليم قناة السويس ومحافظات القناة ومشروع حفر قناة السويس الجديدة يعد إنجازا عالميا غير مسبوق سيسجله التاريخ بأحرف من نور على مر العصور والأزمان مشيرا إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة سيكون من أعظم مشاريع التاريخ.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لأعضاء وفد حركة تمرد خلال زيارتهم للإسماعيلية ومشروع قناة السويس الجديدة برئاسة محمد نبوى القيادى بالحركة.
وأكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، أن دور الشباب واضح وبارز فى مشروع قناة السويس، والذى سيعود بالنفع على الشعب المصرى بأكمله، لافتا إلى أن الشعب المصرى لدية

قدرة غريبة على الإنجاز.

وأضاف فى كلمة وجهها لأعضاء حركة تمرد داخل هيئة قناة السويس، أن القناة لم تتوقف الملاحة بها لحظة واحدة حتى فى أصعب الظروف التى مرت بها البلاد، لافتا إلى أن 25 ألف مصرى يعملون داخل قناة السويس دون أى تدخل من عنصر أجنبى.

وأضاف أن المخطط العام جاهز، ولكننا نحتاج لعرضه على المستثمرين لمعرفة آرائهم حوله، ولابد أن نكون بمرونة كافية لتحويل المشروعات ومخططاتها بما يخدم المستثمر والمشروع نفسه".
وأشار إلى أن منطقة قناة السويس لها موقع متميز لإقامة مناطق صناعية تكميلية، تخدمها موانئ كبرى، مما يسرع من عملية التصدير".

 

أهم الاخبار