رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحيرة يشيد بدور الإعـلام

المحـافظـات

الثلاثاء, 10 مارس 2015 07:51
محافظ البحيرة يشيد بدور الإعـلام
البحيرة – بوابة الوفد - هادى بلال:

أشاد المحافظ بأهمية دور وسائل الإعلام المختلفة كحلقة وصل بين الجهاز التنفيذي والمواطن وعين المسئول التي يتم تسليط ضوئها على أهم القضايا والموضوعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الموسع مع مراسلي الصحف ووسائل الإعلام والذي بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء فى ذكرى يوم الشهيد وروح الفقيد اللواء محمد شعراوي، محافظ البحيرة السابق، الذي وافته المنية يوم السبت الماضي.
وأكد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على

أنه تم رفع مقترح لأخذ موافقة وزير التنمية المحلية ومجلس الوزراء على تشكيل فريق عمل بالمحافظة يضم عدد 4 معاونين جدد (معاون لشئون المدن ومعاون لشئون القرى ومعاون للمشروعات والدعم الفني ومعاون لشئون إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل).
كما أعلن عن خطة المحافظة لتشكيل مجلس أعلى استشاري تمثل فيه شخصيات عامة من الجامعة ورموز المهن
النقابية والنخبة من المواطنين والمثقفين وغيرها من الشخصيات ذات التاريخ العلمي والقيادي التي تحظى بقبول مجتمعي وذلك للعمل على خدمة المجتمع.
وأشار إلى أن البحيرة من المحافظات الواعدة التي تمتلك كافة مقومات النجاح ولابد من تضافر كافة الجهود والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والإعلام للوقوف على أهم التحديات والمعوقات وأولويات العمل فى المرحلة القادمة فى قطاعات الصحة والتعليم والطرق والرصف والصرف الصحى والنظافة والشباب والرياضة والسياحة والآثار بالإضافة إلى إجراء حركة تنقلات لرؤساء الوحدات المحلية لتجديد الدماء والأفكار وعدم الرتابة وتعديل ومراجعة لوائح المشروعات بالمحافظة لتصويبها بما يتناسب مع المرحلة القادمة.

 

أهم الاخبار