رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة 47 طبيبا بمستشفى منيا القمح للتحقيق

المحـافظـات

الاثنين, 09 مارس 2015 16:30
إحالة 47 طبيبا بمستشفى منيا القمح للتحقيق جانب من الجولة
الشرقية – بوابة الوفد - محمود الشاذلى :

قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية إحالة الموظف المسئول عن دفاتر الحضور والانصراف بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق بالشؤون القانونية لقيامه بالتوقيع للأطباء المتواجدين بالمستشفى ونبه على مدير المستشفى أن يقوم كل طبيب بالتوقيع بنفسه في الكشوف والالتزام بقواعد العمل لتحقيق الانضباط .


كما قرر المحافظ إحالة 47 طبيبا للتحقيق بسبب التغيب عن العمل وعدم التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف للنوبتجيات .

جاء ذلك أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها اليوم الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بمركز ومدينة منيا القمح في إطار جولاته المستمرة لمتابعة العمل بالمؤسسات الحكومية لتحقيق نوع من الانضباط حيث التقى المحافظ بالمرضى وأهاليهم لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة وتلافي أي شكوى من المستشفيات بالإضافة إلى معالجة السلبيات والتصدي للإهمال بكل صوره.

كما عنف محافظ الشرقية طاقم التمريض بالمستشفى

بسبب عدم توفير الهدوء والنقاش بصوت مرتفع في الطرقات مع العاملين بالمستشفى متناسين راحة المرضى .
وأكد المحافظ  لمدير المستشفى على ضرورة التصدي للإهمال بكل صوره و مجازاة المقصرين بعملهم والإطاحة بهم لأن الإهمال ماهو إلا صورة من صور الإرهاب .
وفي نهاية جولة المحافظ بمستشفى منيا القمح طالب المحافظ مدير المستشفى بعمل تقرير عاجل يتضمن التصورات والمقترحات اللازمة لتطوير الأداء بجميع الأقسام وتحسين المنظومة الصحية ، مشيراً إلى أن الفقراء ليس لهم أي طريق آخر للعلاج سوى العلاج المجاني بالمستشفيات الحكومية .

أهم الاخبار