رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط أول ضحية في أزمة أنابيب الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

لقي مواطن مصرعه اليوم بقرية ليسا مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية بسبب مشاجرة وقعت بين طرفين أمام مستودع البوتاجاز بالقرية تلقى على إثرها المجني عليه طوبة على رأسه أودت بحياته في الحال.

كان اللواء سعيد شلبي مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سعيد عمارة مدير المباحث يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية ليسا الجمالية التابعة مركز الجمالية دقهلية نتج عنها مصرع المواطن الانصارى رشاد كراوية  50 سنة موظف بإدارة السلام بعد تلقيه طوبة على رأسه أودت بحياته.

دلت تحريات الرائد وليد مقبل رئيس مباحث مركز الجمالية على أن مشاجرة وقعت بين الجاني ويدعى "السيد " وبين محمد احمد الشبلي صاحب مستودع الأنابيب بالقرية على اثر الزحام والتدافع، وتبادل خلالها الطرفان العراك وقذف الطوب والحجارة، ما تسبب

في ثورة المتهم بسبب خروجه من أمام المستودع دون الحصول علي الأنبوبة، وقام بقذف الطوب والحجارة علي صاحب المستودع ، وأصابت أحداها رأس المجني عليه وأودت بحياته في الحال.

تم إلقاء القبض على الجاني وحرر محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.

يذكر أن تعداد سكان قرية الليسا جمالية يبلغ 50 ألف نسمة تقريبا معظمهم من صيادي بحيرة المنزلة، وأكد الأهالي أن كمية أنابيب الغاز التي تصل للقرية لا تكفي احتياجات الأهالي علاوة على عدم الرقابة التموينية.