رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ المنوفية يجتمع بأمناء الاحزاب

بوابة الوفد الإلكترونية

اجتمع، مساء الاحد، الدكتور هشام عبد الباسط يونس محافظ المنوفية بعدد من امناء الاحزاب والقيادات السياسية بالمحافظة استمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين فى اول اجتماعاتة بالقوى السياسية للوقوف على كافة مشاكل المحافظة والاراء المختلفة على الاداء خلال الفترة الماضية.

وقال محافظ المنوفية فى تصريحات خاصة ان الاجتماع كان مثمرا للغاية وانه استفاد من مجموعة من الاراء الموجودة فى الاجتماع خاصة ان امناء الاحزاب موجودين فى الشوراع منذ فترة طويلة ، مضيفا انه قرر ان يكون الاجتماع شهرى وسيعمل على تفعيل كافة سبل التواصل مع امناء الاحزاب .
ومن جانبه قال امين حزب التجمع بالمنوفية هيثم الشرابى ان اللقاء مبشر للغاية وان ما سمعناة من المحافظ يدل على انه شخص يعرف كيف يدير المحليات جيدا وان ادائة خلال

الفترة الماضية يبشر بمرحلة قوية وجيدة  بيقول انهى فاهم محليات والاداء بيبشر بمرحلة جديدة فى المحافظة .
وأضاف الشرابى ان أغلب موضوعات اللقاء كانت عن الرقابة على الوحدات المحلية ومجالس المدن والمشروعات الموجودة فى المحافظة والمول التجارى وقضية الفساد الخاصة بة وازمة الانابيب ، مشيرا الى انهم اكدوا للمحافظ انهم سيقفون خلفة فى اى قرارات ضد الفساد .
وكان اللقاء قد جمع ممثلين عن احزاب التجمع  والمصرى الديموقراطى والعربى الناصرى والمصريين الاحرار والدستور وممثل عن اتحاد الفلاحين واخرىعن لجنة التواصل مع الكنيسة.