رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الإسماعيلية يفتتح مخبز جديد بقرية أبوصوير

المحـافظـات

السبت, 07 مارس 2015 17:38
محافظ الإسماعيلية يفتتح مخبز جديد بقرية أبوصوير
الإسماعيلية – بوابة الوفد - محمد جمعة:

افتتح محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، مخبزا بعزبة حمود موسى التابعة لقرية أبوصوير البلد والذى يعد واحدا من 24 مخبزا تم الموافقة على افتتاحها.

بدأ التشغيل الفعلي والإنتاج اعتبارا من اليوم بحصة إجمالية قدرها 9600 كيلو جراما من الدقيق البلدى المدعم بواقع تخصيص عدد 8 شيكارة دقيق بلدى لكل مخبز زنة الشيكارة 50 كيلو جراما لكل منها ويتم تدبير هذه الحصة لتلك المخابز من

الوفورات التي يتم تحقيقها يوميا وبذلك يكون فتح هذه المخابز من داخل حصة المحافظة المقررة دونما أية تجاوزات للحصة المقررة من الوزارة شهريا .

وتشمل المخابز الجديدة التي تم الموافقة على افتتاحها 3 مخابز بقرى مركز الإسماعيلية وتضم قرى عين غصين والضبعية والفردان و5 مخابز بقرى مركز ومدين أبوصوير وتشمل قرى المنايف والسبع آبار

ومدينة أبوصوير وأبوصوير البلد وفى مركز ومدينة القصاصين الجديدة 6 مخابز تشمل قرى أم عزام والشروق والسلام والمحسمة القديمة والوادى الأخضر.
وفى مركز ومدينة التل الكبير 5 مخابز وتشمل قرى القصاصين القديمة وأبو عاشور والجزيرة الخضراء و4 مخابز بمركز ومدينة القنطرة غرب وتشمل قرى الرياح وأبو خليفة والروضة والبياضية أما مركز ومدينة القنطرة شرق فقد تم الموافقة على فتح مخبز بقرية الأبطال وجدير بالذكر أن الـ24 مخبزا التي تم افتتاحها تخدم مواطني وأهالى هذه القرى بالإضافة لأكثر من 42 من التوابع والنجوع .

 

أهم الاخبار