رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد بأحياء الزهور والضواحي

المحـافظـات

السبت, 07 مارس 2015 09:18
جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد بأحياء الزهور والضواحي
بورسعيد – بوابة الوفد- شيماء شحاته


قام اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، بجولة تفقدية شملت أحياء الزهور والضواحي وعديدًا من المناطق الأخرى، حيث أصدر تعليماته إلى رؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة المستمرة وبصفة دورية والحفاظ على مستوى نظافة الشارع.

وأكد " نصر الدين " خلال الجولة على أنه لن يسمح بوجود أي تراكمات أو مخلفات داخل أي منطقة، وطالب بالتنسيق الدائم مع الصرف الصحي لحل مشكلات الصرف في بعض المناطق ووضع حلول

عاجلة لهذه المشكلات .

وقد قام محافظ بورسعيد بتفقد مناطق السيدة خديجة وفاطمة الزهراء ومنطقة عمر بن الخطاب ومنفذ النصر الجمركي وجراج المحافظة، ووجه محافظ بورسعيد رجال أمن المواني في المنطقة بتنشيط الخدمات واليقظة التامة للحد من تهريب البضائع .

كما تفقد المحافظ منفذ اللنش الواقع بنطاق حى الضواحى حيث كان فى استقباله المحاسب سعيد شلبى

رئيس، حى الضواحى، وذلك للوقوف على آخر ما تم من أعمال لمنع التهريب بالبحيرة، حيث شاهد وضع البراميل العائمة فى مجرى نهر البحيرة لإعاقة أعمال التهريب .

وتفقد " نصر الدين " عددًا من المناطق بحى بالضواحى للوقوف على مستوى النظافة بها، ووشدد على تكثيف حملات النظافة وأعمال الصرف الصحى خاصة بمنطقه الحراسات، وكلف رئيس الحى ومدير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة تلافى أسباب شكاوى المواطنين الخاصة بهاتين المشكلتين، وتكثيف الأعمال لمعالجتهما، ومتابعة ما تم وما سيتخذ من إجراءات خاصة بأعمال النظافة والصرف الصحى .

أهم الاخبار