عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أميني شرطة "الوضع المخل" للنيابة

اللواء حسام المناوى
اللواء حسام المناوى مدير أمن الأقصر

أمر اللواء حسام المناوى مدير أمن الأقصر، بإحالة اثنين من أمناء الشرطة، للنيابة العامة، في اتهامهما بالاعتداء على مواطن وإشهار السلاح فى وجه المواطنين بعد ضبط أحدهما في وضع مُخل للآداب مع فتاة بأحد العقارات.

جاء ذلك، بعد أن تقدم المواطن "أحمد. م. م"، ببلاغ، بأنه أثناء وجوده بمحل سكنه بإحدى العمارات السكنية بشارع منى، سمع أصواتًا غريبة، فخرج لاستطلاع الأمر؛ وفوجئ بأمين شرطة من سكان العمارة بصحبة إحدى الفتيات وهما فى وضع مخل بالآداب العامة.

وأضاف أنه حين عاتب أمين الشرطة على ما يقوم به؛ اعتدى عليه، وعندما تجمع حوله السكان؛ استعان بزميل له يقيم فى ذات العمارة، وقاما بإشهار السلاح فى وجه المواطنين وتهديدهم حتى تمكن الأول من الهرب بصحبة الفتاة.

وكان شارع منى، المتفرع من شارع التليفزيون بوسط مدينة

الأقصر، شهد تجمهرا لعشرات المواطنين احتجاجا على قيام اثنين من أمناء الشرطة بإشهار سلاحهما الميرى فى وجه سكان المنطقة، بعد أن شاهد مواطن أحدهم بصحبة فتاة فى وضع مخل بالآداب العامة على سلم أحد العمارات السكنية.

وبإخطار اللواء صلاح حسان، نائب مدير أمن الأقصر، أمر بانتقال مأمور قسم الأقصر بصحبة قوة أمنية لموقع البلاغ، وتم ضبط مرتكبى الواقعة أميني الشرطة، وفض تجمهر المواطنين.

وأمر اللواء خالد المناوى مدير الأمن، بفتح تحقيق فى الواقعة، والاستماع لأقوال المواطن.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.