عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: 4500 فرصة عمل لأبناء المحافظة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن الدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم محافظ الشرقية عن توافر 4500 فرصة عمل بمديرية القوى العاملة بالقطاع الخاص لراغبي العمل الجاد من الشباب من أبناء المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم الإعلان عن 70 فرصة عمل أخرى على البوابة الإلكترونية للمحافظة.


جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ، واللواء طارق الحارونى السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكلاء وزارة القوى العاملة والهجرة والشئون الاجتماعية والتموين.

وأكد محافظ الشرقية على سرعة تسهيل الإجراءات على المواطنين الذين ظلموا لسنوات طوال وخاصة بالقطاعات الحكومية وكلف المحافظ وكيل وزارة القوى العاملة بإعداد تقرير خلال 15 يومًا بما تم إنجازه من توفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص وبصفة خاصة أصحاب 5% باعتبارهم الفئة الأولى بالرعاية والاهتمام.

وإستمع محافظ الشرقية لشكاوى قرية بنايوس مركز الزقازيق وتتضمن عدم استكمال مشروع الصرف

الصحى بالقرية بما يهدد المنازل والبيوت من ارتفاع منسوب المياه الجوفية بالقرية بالإضافة إلى مطلب القرية ببناء مدرسة ابتدائية على مساحة 11 قيراطًا ملك هيئة الأوقاف المصرية، ووعد بحث الموضوع مع الأوقاف وبحث مشكلة مرور الأسلاك الكهربائية للضغط العالى على مبنى المعهد الأزهرى مع كهرباء الشرقية تفاديًا لحدوث كارثة والحفاظ على أبنائنا الطلاب.

وكلف محافظ الشرقية إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة لمتابعة أعمال الإدارة الهندسية لحى ثان الزقازيق لشكوى عدد من المواطنين من سوء المعاملة، بالإضافة إلى مرور المتابعة على مستودعات الغاز بمركز أبوحماد وإعداد تقرير شامل وفوري.