رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اعتماد لائحة العلاج الاقتصادي بأسنان بني سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة على اعتماد لوائح النظام الأساسي لوحدة التعليم والتدريب ووحدة العلاج الاقتصادي بكلية طب الأسنان جامعة بنى سويف.

جاء ذلك بناءً على موافقة المجلس الأعلى للجامعات في جلسته رقم 625 في 26/1/2015 على اعتماد كل من اللائحة الأساسية لوحدة التعليم والتدريب، وكذلك اللائحة الأساسية لوحدة العلاج الاقتصادي بكلية طب الأسنان بجامعة بنى سويف كوحدات ذات طابع خاص.
أكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة أن إنشاء هذه الوحدات إنما يأتي في إطار التطوير المستمر والمتميز لمنظومة الخدمة العلاجية المقدمة في التخصصات من خلال هذه الوحدات ومنها وحدة العلاج الاقتصادي بكلية طب الأسنان بالجامعة التي تهدف إلى تقديم علاج اقتصادي بجراحات الفم والأسنان وعلاج الأسنان والتركيبات

لأبناء محافظة بنى سويف والقرى المجاورة والعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس على أن يكون العلاج على أعلى مستوى طبي وفني وذلك من خلال فريق متميز من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
كما أن وحدة التعليم والتدريب بالكلية تهدف إلى تقديم دورات وورش عمل في التطورات الحديثة وطرق العلاج المختلفة في مجال طب الأسنان مثل زراعة الأسنان وعلاج الأسنان التجميلي، وكذلك التقويم وسيتم عقد ورش العمل بمصروفات اقتصادية في حدود التكلفة وذلك لتدريب الأطباء حديثي التخرج من أبناء محافظة بنى سويف.