رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر قرارات المجلس التنفيذي لـ"تعليم بورسعيد"

المحـافظـات

الأحد, 01 مارس 2015 15:09
ننشر قرارات المجلس التنفيذي لـتعليم بورسعيدالدكتورة فاتن صالح، وكيــل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
بورسعيد – بوابة الوفد - شيماء شحاتة:

أصدرت الدكــتورة فــاتن صالح، وكيــل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، قرارات مهمة عدة لانتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

تناولت وكيلة الوزارة بالمحافظة- خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمديرية التربية والتعليم بها- مناقشات مستفيضة للأحداث كافة المرتبطة بســير العملــية التعليمــية بالإدارات التعليمية الأربعــ ببورسعيد "شمال – شرق – جنوب – بور فؤاد".

شملت القرارات،: تكليف مديري الإدارات التعليمية الأربعة، بمراجعة مديري المدارس للتأكد من عدم وجود نقص في الكتب المدرسية للصفوف الدراسية كافة،

ومن الانتهاء من توزيع الكتب المدرسية على الطلاب كافة، خصوصاً أن نسبة وصول الكتب المدرسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية إلى المديرية من مخازن الوزارة بلغت 100%.

كما كلفت الدكتورة فاتن صالح، بمتابعة وصول الأجهزة التكنولوجية من "كمبيوتر، وسبورات تفاعلية، ومعامل الحاسب الآلي".. إلخ، على المدارس المختلفة، خصوصاً توزيع معامل الحاسب الآلي التي تم تزويد المدارس بها البالغ

عددها 50 معملًا جديدًا.

شملت التكليفات، ضرورة متابعة وجود أعضاء إدارة المتابعة- المكلفين بالوجود طوال اليوم الدراسي- بالمدارس، طبقا لخططهم منذ طابور الصباح وحتى انتهاء اليوم الدراسي.

أكدت "فاتن" "تشكيل لجنة من إدارة المباني لمتابعة المدارس كافة، وإزالة ما يسبب خطورة داهمة على الطلاب، خصوصاً الأشجار الضخمة، وصيانة بعض الأسلحة بميدان الرماية- بالمدارس التي بها تربية عسكرية- تمهيدًا لمشاركتها بمسابقات على مستوى الجمهورية.

كما أصدرت وكيل التربية والتعليم قرارات بشأن المتابعة الميدانية للمدارس كافة في إطار العمل المؤسسي، بحيث يُعَدُّ كل فرد عضوًا في هذا العمل، وأي نجاح ينسب للجميع.

أهم الاخبار