رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يناقشان سبل التعاون

م. ياسر الدسوقي
م. ياسر الدسوقي

استقبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وفدًا من جامعة أسيوط برئاسة الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط، حيث ضم الوفد الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن جامعة أسيوط منارة العلم في صعيد مصر وهى الجامعة الأم لكل جامعات الصعيد والتعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة مستمر فيما يخص المشروعات الكبرى والتخطيط الاستراتيجي والتفصيلي لها، مشيدًا بدور أساتذة كلية الهندسة بالجامعة فى تقديم المشورة بصفة مستمرة ووضع مخططاتهم لتنفيذ كثير من المشروعات التى تمت فى أسيوط، ودعا رئيس الجامعة مزيدًا من التعاون خلال الفترة القادمة.
وأعرب رئيس الجامعة خلال الزيارة عن خالص أمنياته لمحافظ أسيوط بالتوفيق والسداد لما هو فى صالح المحافظة ولخدمة مواطنيها، مؤكدًا على حرص الجامعة على التعاون والتنسيق الجاد والمثمر مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة للمساهمة فى خدمة مجتمعها وتحقيق التنمية المنشودة له، مضيفًا أن الجامعة لا تألوا جهدًا فى تسخير إمكاناتها العلمية والبحثية لتحقيق هذا الهدف.
وطلب الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط من محافظ أسيوط التدخل لإنهاء معوقات إنشاء الجامعة الأهلية التابعة لجامعة أسيوط لخدمة أبناء الصعيد.