رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات والأكمنة فجرا

بوابة الوفد الإلكترونية

فاجأ  اللواء حسن البرديسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط  الخدمات الأمنية والمرور على عدد من الخدمات المنتشرة بدمياط فجر ا، رافقه اللواء حازم الشيخ نائب مدير الأمن و العميد  سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى و العميد  أمير بهجت رئيس فرع الأمن العام.

وتفقد مدير الأمن الخدمات الأمنية بمناطق شطا والشهابية والطريق الدولى وعزب النهضة ومدينة رأس البر ، بالإضافة إلي المرور على عدد من الارتكازات الأمنية بكافة قطاعات المديرية، وذلك في ضوء ما يمثله تواجد ويقظة مثل هذه الخدمات والارتكازات من أهمية قصوى فى خطة تأمين المدينة، لمنع تسلل العناصر الإجرامية والإرهابية، وردع كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن العام.
كما قام بالتفتيش على السيارات الخاصة بالدوريات الأمنية المكلفة بالمرور ليلا، وكذا

الارتكازات ومدى جاهزيتها لكافة المهام، بالإضافة إلي الشد من أزر الضباط والأفراد والمجندين، مشددا على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية لهم وارتداء الصديري الواقي من الرصاص والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية بما يحقق التفوق فى التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية.
وطالب اللواء حسن البرديسى الضباط والأفراد بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.. بينما أكد الضباط والأفراد والمجندين عزمهم بذل أقصى الجهد حفاظا على أمن الوطن والمواطنين وأنهم جميعا فداء للوطن.