رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط: لا مكان لمبدأ أنصاف الحلول

 المهندس ياسر دسوقى
المهندس ياسر دسوقى

كلف المهندس ياسر دسوقى- محافظ أسيوط، وكلاء وزارتي الزراعة والري، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى تعدى على الأراضى الزراعية أو المسطحات المائية،

مشددا على ضرورة الإسراع فى اتخاذ كافة الخطوات التى من شأنها القضاء على هذه الظاهرة واسترداد حقوق الدولة فى أراضيها من الاعتداء عليها وتبويرها دون وجه حق.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظين الجدد بوضع خطط فى جميع قطاعات التنمية لترسيخ الاستقرار وتحقيق التنمية بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح "الدسوقى" أنه سيتم حصر جميع الأراضى والمسطحات المائية التى تم الاعتداء عليها أو تبويرها ووضع خطة زمنية للقضاء على هذه التعديات، حيث كلف وكلاء وزارتى الزراعة والرى بمخاطبة جميع إداراتها وفروعها بالمراكز والقرى لإرسال

تقرير بكافة التعديات على الأراضى والمسطحات المائية والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لتنفيذ الإزالة على هذه التعديات.

وأكد محافظ أسيوط أنه لا وجود الآن لمبدأ أنصاف الحلول وأن المواجهة والتصدى بحزم هو النهج الذي تتبعه أجهزة المحافظة ضد من تسول له نفسه سرقة أراضى الدولة والتعدى عليها حفاظًا على المال العام مؤكدا أنه ليس هناك أحد فوق القانون منوها أنه سيتم ردع المخالف بقوة القانون وإزالة المخالفة بشكل فورى حتى سطح الأرض.