رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 8 من عناصر الإخوان بكفرالشيخ

المحـافظـات

الأربعاء, 18 فبراير 2015 18:12
ضبط 8 من عناصر الإخوان بكفرالشيخ
كفر الشيخ – بوابة الوفد

كثفت الأجهزة الأمنية في المحافظات من جهودها لضبط عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المطلوبين على ذمة قضايا سياسية، وأسفرت تلك الجهود اليوم الأربعاء عن ضبط 8 عناصر في محافظة كفر الشيخ 3 آخرين في محافظة أسوان.

ففي محافظة كفر الشيخ تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، من ضبط 8 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يقيمون بقرية كفر السودان التابعة لمركز دسوق، من خلال الحملة التي شنها رجال الأمن على معاقل الإخوان بالقرية.
وأفادت مصادر أمني أن المقبوض عليهم هم:"عبد الفتاح نبوي عبد الفتاح"، و"محمد شهاوي قطب الصعيدي، و"محمد نبوي عبد الفتاح الصعيدي"، و"عبد الله محمد مصطفى عبد اللطيف"، و"السيد محمد علي مرزوق"، و3

آخرين، وذلك بناءً على قرار صادر من النيابة، بضبطهم وإحضارهم، لاتهامهم بعدة اتهامات على رأسها تكدير الأمن السلمي، والانضمام لجماعة محظورة.
يذكر أن قرية كفر السودان التابعة لمركز دسوق، هي إحدى معاقل جماعة الإخوان، وتلقب بكرداسة كفرالشيخ، حيث تضم نسبة كبيرة منهم، ويوجد بها أبرز قيادات الجماعة وعلى رأسهم المتهم محمد الحليسي، الرجل الثاني في الجماعة وفي حزب الحرية والعدالة، والمطلوب أمنيًا عقب ثورة 30 يونيو، وأيمن حجازي المحبوس حاليًا في قضية الهروب الكبير من سجن وادي النطرون عقب اندلاع ثورة 25 يناير، والمتهم
فيها مع الرئيس المعزول محمد مرسي.
وعلى صعيد آخر، تمكنت أجهزة الأمن بأسوان بالتنسيق مع الأمن الوطني من ضبط ثلاثة من عناصر جماعة الإخوان المسلمين لاتهامهم فى ارتكاب أعمال تحض على نشر الفوضى.
وكان اللواء محمد مصطفى مدير أمن أسوان تلقى إخطارًا من العميد أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط كل من: محمد . ع . ح 40 سنة مدرس بمدرسة كلح الجبل الصناعية ومقيم الكلح غرب مركز إدفو، وعمرو . ج . ح 34 سنة باحث ثالث بالشركة المصرية للاتصالات ومقيم العطاياب مركز إدفو، وعلي . م . أ 37 سنة دبلوم صنايع ومقيم العطاياب مركز إدفو ( ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين) حيث وجهت لهم اتهامات بالاشتراك في التظاهرات المحرضة على العنف وإثارة الفوضى.. وقد تحرر المحضر رقم ( 7 ) أحوال مركز إدفو لسنة 2015م.

أهم الاخبار