رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإرهاب يستغل "حفاضات الأطفال" في الإسكندرية

المحـافظـات

الأربعاء, 18 فبراير 2015 11:40
الإرهاب يستغل حفاضات الأطفال في الإسكندرية
الإسكندرية – بوابة الوفد- شيرين طاهر:

تسببت عبوة ناسفة فى إثارة الرعب والفزع بين طلاب مدرسة منير الجمال التجريبية بمنطقة الرأس السوداء بشرق الإسكندرية، وسادت حالة من الارتباك بين الطلاب وتعالت أصوات الصياح عقب الاشتباه فى جسم غريب بجوار سور المدرسة.

فيما تمكن خبراء المفرقعات من تفكيك عبوتين ناسفتين ألقاهما إرهابي بشاطئ المعمورة  وبجوار ميناء الإسكندرية لإثارة الرعب وتكدير الأمن العام، حيث استخدم مجهولون "حفاضة أطفال" لإلقائها.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم عبد العاطى مأمور قسم شرطة المنتزه أول، بورود بلاغ من إدارة المدرسة بوجود جسم غريب بجوار مدرسة "منير الجمال" بالرأس السوداء، ويشتبه في أنه "قنبلة"،

وأخليت المدرسة.
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وتم إخلاء المدرسة من الطلاب وعمل كردون أمنى حول المدرسة ومنع مرور المواطنين وتوقفت حركة المرور وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول القنبلة برشاشات المياه.
بالفحص والمعاينة تبين وجود عبوة قنبلة بدائية الصنع ألقاها مجهول داخل كيس أسود بجوار سور المدرسة أخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
وفي منطقة المعمورة تمكن خبراء المفرقعات من تفكيك عبوة ناسفة ألقاها مجهولون بشاطئ المعمورة لإثارة الفزع والرعب.
كانت قوات الحماية المدنية تلقت بلاغا بالعثور على جسم
غريب يشتبه في كونه "قنبلة" توجهت القوات لمكان البلاغ، وقام خبراء المفرقعات بفحصها ،وتبين أنها قنبلة بدائية الصنع، وقاموا بإبطال مفعولها ، وقامت القوات بتمشيط المنطقة بحثا عن قنابل أخري.
وفى منطقة المنشية قام مجهولون بإلقاء عبوة ناسفة بجوار سور ميناء الإسكندرية البحرى وفر هاربا، وتلقى المقدم أحمد جلال وكيل مباحث شرق بلاغًا من الأهالي بالاشتباه في جسم غريب بجوار سور الميناء، انتقل على الفور رجال المباحث وخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية تم عمل كردون امنى ومنع مرور المواطنين وتوقفت حركة المرور .
تمكن خبراء المفرقعات من إبطال قنبلة بدائية الصنع تم تمشيط المكان بالكلاب البوليسية للتأكد من خلو المكان من المفرقعات، بالفحص والمعاينة تبين قيام مجهولين بإلقائها داخل حفاضة أطفال بجوار سور الميناء لإثارة الرعب والفزع بين المواطنين، أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 

أهم الاخبار