رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السادات يوزع 45 دراجة و12 ماكينة زراعية و8 تريسكلات

 محمد أنور عصمت السادات
محمد أنور عصمت السادات

قام محمد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية والمرشح برمز العصا فى الانتخابات البرلمانية القادمة فردى عن دائرة تلا، بتوزيع عدد من الهدايا على المواطنين بأسعار رمزية وبالتقسيط فى أولى جولاته الانتخابية بمركز تلا عن طريق جمعية السادات للتنمية الاجتماعية المملوكة لزوجته.

وزع السادات عن طريق مشروعات الجمعية التى تهدف إلى التنمية الاجتماعية، 45 دراجة على الشباب ومن تقدموا إلى الجمعية بأوراقهم للحصول على الدراجات بأسعار مخفضة, كما قام بتوزيع 12 ماكينة زراعية "عزاقة " إلى المواطنين من أهالى المركز بالتقسيط بعد قيام الفلاح بإثبات أن لديه أملاكا زراعية وأنه قادر على سداد الأقساط على فترات محددة .

حصل السادات من الراغبين فى شراء

الماكينة الزراعية على مبلغ 1500 جنيه مقدم، على أن يتم تقسيط مبلغ مالى 190 جنيها شهريا على أن يكون إجمالى المبلغ المتحصل بالمقدم والأقساط بـ7200 جنيه.

كما قام السادات بتوزيع 8 تريسكلات على المواطنين من أهالى المركز بالتقسيط أيضا بعد عمل بحث اجتماعى وتسليمه إلى جمعية التنمية.

يذكر أن أنور السادات تقدم بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية عن دائرة مركز تلا فردى عن حزب الإصلاح والتنمية وحصل على رمز العصا.